القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل لعبة carx street للاندرويد apk

 تنزيل لعبة carx street للاندرويد

تحميل carx street للاندرويد,carx street,لعبة carx street,carx street تحميل للاندرويد,تنزيل carx street للاندرويد,carx street android,تحميل لعبة carx street,لعبة carx street racing للاندرويد,carx street gameplay,لعبه carx street للاندرويد,carx street للاندرويد,تحميل لعبة carx street racing للاندرويد,كيفية تنزيل لعبة carx street على الاندرويد,وأخيرا لعبة carx street racing للاندرويد,تنزيل لعبة carx street للاندرويد,carx street تحميل,car x street


هل تريد ان تحتضن حرية أن تكون متسابقًا في الشوارع في عالم CarX Street الديناميكي المفتوح. اقبل التحدي وكن أسطورة مدينة الغروب. سباقات واقعية على الطرق السريعة وشوارع المدينة

 بالإضافة إلى سباقات الانجراف عالية السرعة من صانعي CarX Drift Racing 2. قم ببناء سيارة أحلامك باستخدام الضبط الجزئي الذي يفتح لك جميع فيزياء سلوك السيارة بتقنية CarX.


بعد تحميل لعبة carx street للاندرويد ستجد خيارات التسارع والتباطؤ على الجانب الأيمن من الشاشة. توجد دواسات الرجوع إلى الخلف والفرامل على الجانب الأيسر من عجلة القيادة. هذه هي أدوات التحكم الأساسية في التوجيه والانحراف لتجنب الاصطدامات. يجب عليك إكمال كل سباق والفوز به للتقدم إلى المستوى التالي.

 هذه المهمة تتطلب الآن مهارة. قد تضطر إلى النسج بين العديد من المركبات الأخرى في بعض الأحيان. يمكنك أيضًا محاولة التفوق على خصمك بشكل مذهل. عن طريق تعديل السرعة ببساطة ، يمكن استخدام نظام تعزيز النيتروجين


كما أنك ستواجه نظام تحكم صعبًا نوعًا ما. في العادة ، تتيح لك ألعاب السباق الأخرى فقط استخدام زرين لتحريك الاتجاه وأزرار بسيطة للفرامل والدواسة. لكن في هذه اللعبة ، تم تصميم نظام التحكم بشكل مفصل تمامًا ، مثل السيارات الحقيقية. لذلك ، ستشعر وكأنك تلعب لعبة محاكاة القيادة. ويستغرق الأمر عدة مرات من الخبرة للاعبين حتى يعتادوا على عنصر التحكم هذا.

توفر لك لعبة Car X Street APK أيضًا أفضل المسارات لاستكشافها. بالنسبة للسباق ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الدول ، بما في ذلك أستراليا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والعديد من الدول الأخرى. تعد قدرة اللعبة على اللعب عبر الإنترنت وخارجه ميزة أخرى ممتازة. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى اتصال إنترنت قوي للعب لعبتك المفضلة.


كما أنه لا يمكن تجنب تآكل المحرك. نتيجة لذلك ، من الضروري إبقائها محدثة. التزود بالوقود ضروري في أي رحلة ؛ لا تريد نفاد الوقود في منتصف السباق. هناك العديد من أوضاع اللعبة والأهداف للاختيار من بينها.

كما ستتوفر المهام الفردية في وضع السباق القياسي في CarX Street للاندرويد. بالنسبة للاعبين ذوي الخبرة ، تزيد أوضاع الشرطة والسباق عبر الإنترنت الجديدة من المخاطر. سيقدم كل سباق مجموعته الفريدة من الإثارة والمغامرات.


أفضل متعة في السباقات مع مرئيات عالية الدقة ونابضة بالحياة متوفرة في CarX Street APK OBB. كما يوفر وصولاً مجانيًا إلى أفضل وأسرع سيارات المرآب. لا يوجد تسجيل مطلوب ويمكن تنزيل التطبيق مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تعمل مع جميع هواتف الأندرويد الذكية. تتوافق الاختيارات مع كل من الأجهزة المنخفضة الجودة والأجهزة المحمولة.

تحميل لعبة كاركس ستريت carx street للاندرويد

كذلك ستساعدك المؤثرات الصوتية للمحرك ، ومكابح السيارة ، والأصوات المحيطة في الحصول على تجربة أكثر واقعية من أي وقت مضى.

كما يمكنك استمتاع بمميزات هذا اللعبة مثل قم بالقيادة بأقصى سرعة أو انجرف خلال المنعطفات. وانضم إلى الأندية، وهزم الرؤساء، وأثبت للجميع أنك أفضل سائق في هذه المدينة! وتحسين ضبط السيارة وضبط السيارة المرئي. إنها لعبة سباقات الجوال الأكثر واقعية.

من خلال أوضاع اللعب الخاصة به ، يلتقط CarX Street APK iOS الروح الحقيقية لألعاب السباقات. من خلال خرق القواعد في حلبات السباق ، قد تجعل الأمور أكثر صعوبة.


 يجب عليك بعد ذلك الفرار في الشوارع المزدحمة حيث يتبع ذلك سيناريو مطاردة الشرطة. يمكنك التنافس ضد نفسك للحصول على مكافآت إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر وضع الحركة أفضل صفقة تمنحك إياها. لكسب جوائز لا حصر لها ، يجب عليك الانخراط في أنشطة محفوفة بالمخاطر. يمكن استخدام هذه المكافآت للوصول إلى مستويات جديدة واكتشاف السيارات وتغيير المظهر وإنشاء سيارات جديدة والمزيد.

شاهد أيضا: تحميل لودو ستار مهكرة للاندرويد ludo star mod apk للأندرويد و الآيفون مجانا


مميزات تحميل لعبة carx street للاندرويد

انطلق بسرعة إلى أقصى الحدود وأنت تسرع عبر المدينة في السيارات القديمة المستعادة. تنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في سباقات فردية من أجل التفوق. مع إضافة ميزات إضافية إلى اللعبة ، لن يكون هناك حد للمتعة والإثارة. يمكنك شراء وتجميع وتعديل أكثر من خمسين سيارة رسمية من شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم والعديد من المميزات:


  • اهتمامها بأدق التفاصيل. حيث تبدو السيارات في اللعبة وكأنها سيارات حقيقية مع نظام تعليق وإطارات دقيق. تم تصميم المسارات أيضًا بمستوى عالٍ من الواقعية، مع العديد من العقبات والمخاطر التي ستختبر مهاراتك في القيادة
  • القيادة بأقصى سرعة أو انجرف خلال المنعطفات
  • اختر أجزاء لسيارتك وافتح 100٪ من إمكاناتها
  • يمكنك تجربة المرآب الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان.
  •  تدوم السباقات القصيرة أقل من دقيقة ، في حين أن أحداث القصة الطويلة مع سياراتك المفضلة والمسارات المتعددة لتحقيق النصر يمكن أن تبقيك مشغولاً لساعات. 
  • يمكنك الآن التحكم بسهولة في سرعة سيارتك وكبحها وتسارعها بلمسة إصبع ، مما يجعل السباق أمرًا سهلاً. في أي وقت تشعر فيه بالحاجة إلى التسابق بسرعة فائقة وتدمير خصومك ، فإن لعبة CarX Street اخر اصدار جاهز دائمًا لتلبية احتياجاتك.
  • إمكانية بناء سيارات شخصية.
  • بيئة ضخمة وعالم مفتوح.
  •  تغيير ديناميكي ليلا / نهارا
  • التزود بالوقود المناسب للسباق التالي في محطات وقود المدينة
  • اللعب السريع والادمان.
  • رسومات جميلة للغاية ومفصلة.
  • الفيزياء الواقعية والتعامل معها، تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة واسعة من السيارات للاختيار من بينها. من سيارات العضلات الكلاسيكية إلى السيارات الرياضية الحديثة ، هناك شيء للجميع في هذه اللعبة. كل سيارة لها خصائصها الفريدة في المناولة والأداء، لذلك ستحتاج إلى إتقان كل واحدة حتى تكون ناجحًا.
  • أوضاع متعددة اللاعبين مختلفة.
  • أمثلية اللعبة وضوابطها.
  • انضم إلى الأندية ، وهزم الرؤساء ، وأثبت للجميع أنك أفضل سائق في هذه المدينة
  • اجلس خلف عجلة القيادة في أي وقت من الليل أو النهار
  • شراء منازل لسياراتك وتجميع مجموعات لكل وضع سباق

شاهد أيضا: تنزيل لعبة PES لجميع الأجهزة نسخة كاملة وبرابط مباشر.


رابط تحميل لعبة carx street للاندرويد

رابط تحميل لعبة carx street للاندرويد من هنااااااااااااااااااااااااا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات