القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل تطبيق دراما سلاير Drama Slayer للأندرويد و الأيفون | مشاهدة الأفلام والدراما الآسيوية مجانا

تحميل دراما سلاير 2023 Drama Slayer للايفون والاندرويد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية والصينية مجانا

دراما سلاير,drama slayer,تطبيق دراما سلاير,رابط تطبيق دراما سلاير,تحميل تطبيق دراما سلاير,تطبيق drama slayer,drama slayer تطبيق,تحميل دراما سلاير,تنزيل دراما سلاير,drama slayer تحميل,دراما سلاير للايفون,تحميل دراما سلاير 2020,تحميل دراما سلاير للايفون,كيفية تحميل تطبيق drama slayer 2017,حل مشكلة تطبيق max slayer,تحميل drama slayer,دراما,تطبيق,دراما سلاير 2019,دراما سلاير للأيفون,slayer drama,افضل تطبيق لمشاهدة الدراما الكورية والاسيوية بكل انواعها


إذا كنت من متابعي الأفلام والمسلسلات الدرامية الكورية واليابانية والصينية والآسيوية، لكنك لا تملك الوقت المناسب لمتابعتها خلال مواعيد عرضها على القنوات التلفزيونية.

تحميل دراما سلاير اصدار قديم - وإذا كنت ترغب بمشاهدة فيلم أو مسلسل لا يعرض على القنوات التلفزيونية أو يعرض دون ترجمة أو دبلجة كل هذه الالأمور لا لتق لها بالا فأنت الآن يمكنك الاستمتاع بمتابعة ما تريد من الأفلام والمسلسلات الدرامية في الوقت الذي ترغب به بدون عناء أو أي تكاليف إضافية من خلال تطبيق Drama Slayer.


من منا لا يعرف تطبيق انمي سلاير Anime Slayer المختص بنشر اخر المسلسلات و الافلام الانمي؟ فقط من اسم التطبيق دراما سلاير نكتشف أن نفس المطور تطبيق انمي سلاير الغني عن التعريف الذي حاز على الملايين من التحميلات على متجر جوجل بلاي ستور.


تطبيق دراما سلاير هو أحد التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة الدراما الكورية وذلك نظراً لأن الدراما الكورية أثبت تفوقها في الأون الأخيرة وأصبح العديد من الأشخاص يفضلون مشاهدتها، ذلك بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضاً على الدراما الصينية واليابانية والآسيوية بوجه عام، لهذا في هذا المقال سوف تتعرف على مميزات هذا التطبيق ومحتوياته.


يعد تطبيق drslayer التطبيق المتميز الذى حاز على اعجاب الملايين وقامو باستخدامه على مدار السنين السابقة ليستفيدو من مميزاته الرائعه التي سنقوم بشرحها فى هذه المقالة لزوار موقعنا الكرام تم اصدار برنامج  تحميل تطبيق دراما سلاير للاندرويد من أكثر من خمس سنوات وحاليا ملايين المستخدمين يقومو بمشاهدة الدراما المفضله من خلال تطبيق دراما سلاير يمكنك تحميله والاستمتاع بالمسلسلات والافلام الاسيويه


Drama Slayer هو أحد أهم التطبيقات المجانية لمشاهدة الدراما الكورية خصوصاً والصينية واليابانية والآسيوية عموماً، فهو يضم مجموعة ضخمة من الأفلام القديمة والحديثة والمسلسلات أيضاً مع تحديث دائم لآخر حلقات المسلسلات التي تعرض حالياً.

 وكلها مترجمة إلى اللغة العربية، تم تطوير تطبيق دراما سلاير من قبل مطوري موقع App-Mo، زهم نفس المطورين الذين قدموا تطبيق أنمي سلاير (Anime Slayer)، وقد حصل التطبيق على أكثر من 500 ألف عملية تحميل، كما حصل على تقييم 4،2 من 5 مما يعني أن التطبيق قد حاز على رضا وإعجاب المستخدمين.

تنزيل تطبيق دراما سلايرDrama Slayer للأيفون لمشاهدة الدراما الكورية والصينية مجانا 

دراما سلاير,drama slayer,تطبيق دراما سلاير,رابط تطبيق دراما سلاير,تحميل تطبيق دراما سلاير,تطبيق drama slayer,drama slayer تطبيق,تحميل دراما سلاير,تنزيل دراما سلاير,drama slayer تحميل,دراما سلاير للايفون,تحميل دراما سلاير 2020,تحميل دراما سلاير للايفون,كيفية تحميل تطبيق drama slayer 2017,حل مشكلة تطبيق max slayer,تحميل drama slayer,دراما,تطبيق,دراما سلاير 2019,دراما سلاير للأيفون,slayer drama,افضل تطبيق لمشاهدة الدراما الكورية والاسيوية بكل انواعها


يبحث العديد من مستخدمي iPhone و iPad عن تطبيق أو برنامج لمشاهدة مسلسلات مختلفة، بالإضافة إلى أفلام الرسوم المتحركة التي تمت ترجمتها إلى العربية، ويقدم لك برنامج دراما سلاير للايفون كل هذه الأشياء.

دراما سلاير تنزيل اندرويد | وبما أن الدراما الكورية والآسيوية واليابانية تتمتع بمكانة بارزة بين عشاق الدراما، فإن تحميل دراما سلاير للايفون هو واحد من أحدث البرامج التي اكتسبت شعبية مؤخرًا. مع هذا التطبيق، يمكنك متابعة كل المسلسلات آلاسيوية والكورية واليابانية متى شئت.
يعتبرDrama Slayer iOS 16 أحد أفضل تطبيقات iPhone التي اكتسبت شعبية مؤخرًا، خاصةً مع محبي الدراما الكورية واليابانية والآسيوية. 


كما يمكن العثور على العديد من الأفلام الحديثة والكلاسيكية على التطبيق. يتم أيضًا تضمين مجموعة مختارة من البرامج التلفزيونية الآسيوية واليابانية والكورية مع الدبلجة العربية والترجمة. هناك العديد من البرامج التي يمكن مقارنتها بـ Drama Slayer، مثل Anime Slayer، والتي تقدم مجموعة مختارة من المسلسلات التلفزيونية الآسيوية والكورية واليابانية.


كذلك يمكن الوصول إلى Max Slayer ؛ يتيح لك هذا التطبيق متابعة جميع البرامج التلفزيونية العربية والعالمية والصور المتحركة المشهورة، بالإضافة إلى قتلة المانجا؛ يمكنك بث وتنزيل أفلام ومسلسلات رسوم متحركة مدبلجة بالعربية بالإضافة إلى فصول المانجا المعاصرة.

كما أن تطبيق دراما سلاير للايفون iOS 16 أحد أكثر التطبيقات المحبوبة لمشاهدة الرسوم المتحركة الشهيرة، والذي يضم ملايين المستخدمين الذين يستمتعون بحلقات وأفلام الأنيمي المعروفة. ستوضح لك هذه المقالة كيفية استخدام و تحميل دراما سلاير للايفون برابط مباشر مجانًا على جهاز iPhone أو iPad.

مميزات  تحميل تطبيق Drama Slayer للأندرويد والأيفون مجانا 

دراما سلاير للايفون يتمتع التطبيق Anime Slayer للايفون على العديد من الميزات والوظائف المجانية التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها ومنها ما يأتي :

  • شريط بحث سهل الاستعمال، تستطيع من خلاله البحث عن الفيلم أو المسلسل المطلوب من خلال مجموعة كبيرة من الفئات التي تم تقسيم المحتوى إليها : كوميدي - أعمال - أكشن - مغامرات - عائلي - دراما - تاريخي - فنون قتال - خيال - عسكري - قانون وغيرها .
  • يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الكورية والآسيوية في أي وقت و أي مكان تكون فيه كل ما تحتاجه هو اتصال بالأنترنت، كما يمكنك من خلال التطبيق تحميل المحتوى الذي تريده إلى هاتفك ومشاهدته لاحقاً دون الحاجة إلى اتصال بالأنترنت.
  • يحتوي على قائمة بأكثر الفنانين شهرة من الصين واليابان وكوريا، إلى جانب وصف لأسمائهم وصورهم.
  • تشبه قائمة الأفلام إلى حد كبير قائمة المسلسلات، تتضمن قائمة الأفلام هذه مجموعة متنوعة من الأفلام الكلاسيكية والمعاصرة التي تمت ترجمتها إلى اللغة العربية.
  • يشتمل التطبيق على أكبر مكتبة من المسلسلات ولديه أكبر عدد من المشتركين. بالإضافة إلى ذلك، يصنف البرنامج المسلسل وفقًا لحالته الحالية أو المكتملة بالإضافة إلى بلد المنشأ، مثل ما إذا كانت سلسلة كورية أو يابانية أو صينية أو تايوانية أو تايلندية.
  • باستطاعتك اختيار نوع البرامج التي تريد مشاهدته كالمغامرات والكوميديا أو المسلسلات الكورية أو لصينينة أو التايوانية أو اتايليدية . أو مسلسلات الحركة والأكشن كل هذا عند النقر على قائمة البحث 
  • عرض قائمة الممثلين التي يمكنك من خلالها تحديد مفضلاتك وعرض أعمالهم وبرامجهم التلفزيونية والأفلام التي ظهروا فيها ومتابعتهم. يمكنك أيضًا عرض قائمة بآخر المشاهدات، والتي تعمل بمثابة تذكير بآخر حلقة أو فيلم شاهدته باستخدام التطبيق.
  • يمكنك مشاهدة جميع المسلسلات التي يقدمها التطبيق من خلال النقر على زر عرض الكل لأن قائمة المسلسلات الموجودة على هذا التطبيق متوفرة مع المسلسلات المترجمة التي تم دبلجتها إلى اللغة العربية.
  • يتم شرح المواقف والأحداث في الفيلم أو البرنامج التلفزيوني الذي تشاهده بإيجاز من خلال هذا التطبيق.
  • يقدم البرنامج بانتظام إخطارات بشأن أي شيء يتعلق بالعروض والأفلام المفضلة لديك.
  • يمكنك استخدام مربع البحث في هذا التطبيق للبحث عن المحتوى الذي ترغب في مشاهدته.
  • العرض الشامل والمفصل  لمعلومات المسلسل أو الفيلم عند النقر عليه، بما في ذلك ملف التعريف الخاص به، والتصنيف، وعدد المشاهدين، والمفضلة، وقائمة الحلقات. يمكنك التعبير عن أفكارك بالضغط على زر التعليق أعلاه.
  • بث الأفلام وحلقات الأنيمي المدبلجة باللغة العربية. يوجد أيضًا قسم منفصل لأحدث المعلومات حول الحلقات والأبطال.
  • باستخدام هذا البرنامج، يمكنك بسهولة استخدام مربع البحث للبحث عما تريد مشاهدته.
  • يسمح التحديث المستمر للمستخدمين بمشاهدة كل ما هو جديد ومختلف عن البرنامج.
  • من الضروري ملاحظة أن خيار تحديد الجودة والدقة اللذين تريد عرض الحلقات بهما، والذي يتناسب مع سرعة الإنترنت لديك، هو العنصر الأكثر أهمية في هذا التطبيق.
  • عرض قائمة الممثلين التي يمكنك من خلالها تحديد مفضلاتك وعرض أعمالهم وبرامجهم التلفزيونية والأفلام التي ظهروا فيها ومتابعتهم. يمكنك أيضًا عرض قائمة بآخر المشاهدات، والتي تعمل بمثابة تذكير بآخر حلقة أو فيلم شاهدته باستخدام التطبيق.
  • التطبيق مجاني بالكامل، لا تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك أو إنشاء حساب أو تسجيل دخول.
  • يقدم التطبيق شرح مبسط عن الأحداث الرئيسية للفيلم أو المسلسل و القصة التي يدور حولها قبل البدء بمشاهدته.
  • يجب الإشارة إلى خيار تحديد الجودة والدقة الذي تريد عرض الحلقات فيه، والذي يتوافق مع سرعة الإنترنت لديك، على أنه الميزة الأكثر أهمية لـ تطبيق دراما سلاير للايفون .
  • يدعم دراما سلاير DramaSlayer العديد من مشغلات الفيديو على هواتف الأندرويد منها مشغل فيديوهات الشهير AS Player ومشغل احتياطي Mx Player.
  • يقدم هذا التطبيق وصفًا موجزًا ​​لكل ظرف وحدث في الفيلم أو البرنامج التلفزيوني الذي تشاهده.
  • يُخطرك التطبيق بانتظام بأي شيء يتعلق بأفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة.
  • ارسال اشعارات للمستخدمين عن أحدث الأفلام وأحدث خلقات المسلسلات الكورية والآسيوية التي تقوم بإضافتها إلى قائمة المفضلة.
  • تحديث المحتوى بشكل دائم، حيث يقوم بالتحديث اليومي لآخر حلقات المسلسلات والأفلام الكورية التي صدرت حديثاً.
  • تحقق من جميع المسلسلات الشعبية الآسيوية واليابانية والكورية.
  • يحتوى التطبيق على محرك بحث متطور يقوم بالبحث لك بسرعة عن ما تريد بمجرد كتابة اول احرف من المسلسل أو الفيلم.
  • في حالة توفر اتصال بالإنترنت، يتيح لك التطبيق أيضًا مشاهدة كل هذه العروض في أي وقت تريده.
  • يمكن أيضًا تنزيل المسلسلات والأفلام على جهازك لمشاهدتها لاحقًا.
  • تستطيع معرفة أخر الاخبار والحلقات الجديدة للمسلسلات والافلام و تواصل مع الاخرين ايضا.
لمراقبة كل ما هو جديد وغير عادي، يتم تحديث التطبيق باستمرار.

رابط تنزيل تطبيق دراما سلايرDrama Slayer للأندرويد  مجانا 

رابط تحميل تطبيق دراما سلايرDrama Slayer للأندرويد من هناااااااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تنزيل تطبيق دراما سلايرDrama Slayer للأيفون مجانا 

رابط تحميل تطبيق دراما سلايرDrama Slayer للأيفون من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات