القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

معرفة اسم المتصل بمجرد إدخال رقم هاتفه فقط -حقيقي 100%

معرفة اسم المتصل بمجرد ادخال رقم هاتفه - حقيقي 100%





ما هي الغاية من معرفة وتحديد هوية المتصل؟


من منا لا يمتلك هاتفا وبه الكثير من الأرقام وجهات الاتصال سواء لأشخاص من الأقارب أو معارف لكننا مع ذلك تأتينا مكالمات مجهولة لا نعلم منها هوية المتصل ، وهذا يؤصر علينا وتجعلنا في حيرة من أمرنا في مسألة تلقي المكالمة أو رفضها .

 لكن ربما يكون المتصل شخص نعرفه أو أحد الزملاء الذي قام باستخدام شريحة جديدة واستبدلها بالقديمة أو ربما يكون شخصا لا نرغب في الإجابة على مكالمته.

مع ذلك فنحن بأمس الحاجة إلى طريقة تدلنا على معرفة هوية المتصل الحقيقيةلنرى إن كان علينا الإجابة عليه أو  رفضها.
في هذا المقال سنتعرف على هوية المتصل إذ سنقوم بعرض مجموعة من التطبيقات التي ستؤهلنا للحصول على هوية المتصلين بنا دون الحاجة لأي مساعدة خارجية .

 وكل ذلك فقط عن طريق التطبيقات التي سنتطرق لها في هذا المقال.


وهي تعد من أفضل التطبيقات التي تم تطويرها لتساعدنا في معرفة هوية المتصلين بنا وهي تعمل على أجهزة الكمبيوتر كما تعمل على الأجهزة الذكية بأنواعها المتعددة سواء كان نظام آندرويد Android أو كان نظام آي أو أس ios ، حيث سنقوم بطرح كل ما يتصل بكل تطبيق ومزاياه.

شاهد أيضا: تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف والكمبيوتر آخر إصدار  


كيفية معرفة هوية المتصل..

الكثير من مستخدمي الهاتف المحمول يعانون من أرقام مجهولة الهوية ويتمنون لو كانت هناك طريقة تكشف هوية المتصل الذي يخفي رقمه سواء كان للضحك أو بقصد الأذية  ، والجميع يعاني من هذه المشكلة وحاول البحث عن حل.

شاهد أيضا: كيفية معرفة شبيهك من المشاهير ؟ إليك أفضل البرامج تطابق الشكل 


أفضل التطبيقات لمعرفة هوية المتصل بسهولة .


 تطبيق: Showcaller



يعد تطبيق Showcaller  من التطبيقات التي تكشف هوية المتصل وهو ذو حجم صغير إذ لا يتجاوز حجمه تقريبا 4MB وبالرغم من صغر حجمه إلا أنه ذو كفاءة عالية في معرفة هوية المتصل لأغلب الأرقام مجهولة المصدر، كما يتيح لك  خاصية تحديد موقع المتصل ومكان تواجده إذا كان متصل بشبكة الإنترنت.

شاهد أيضا: تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف والكمبيوتر آخر إصدار  


كما أنه يحدد نوعية الجهاز بدقة ، ويتيح لك إمكانية حظر الأرقام المزعجة ويمكنك كذلك معرفة الأرقام الدعائية الترويجية لبعض الشركات إذا تشكل في بعض الأحيان  مصدر إزعاج فالتطبيق يرسل لك إشعار بشكل تلقائي وآنذاك لك الحرية في قبول الرقم الترويجي أو التبليغ عنه ليضاف تلقائيا إلى المجموعة الخاصة بقاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق.

شاهد أيضا: كيفية معرفة شبيهك من المشاهير ؟ إليك أفضل البرامج تطابق الشكل 


تطبيق : Truecaller

يعد تطبيق Truecaller  من أفضل التطبيقات التي تعطيك مجموعة من الخدمات من أبرزها خاصية الحصول على هوية المتصل بطريقة تلقائية من أي رقم مجهول اتصل بك كما يمنحك خاصية أخرى إذ يقوم بتحذيرك عند استقبال مكالمة من رقم أو هوية متصل غير مرغوب فيه مثل :


المؤسسات وكذا الشركات الدعائية التي تقوم ببعض المضايقات بقصد الترويج لمنتجاتها لكن بفضل التطبيق  يمكنك الحصول على هوية المتصل قبل الإجابة على أي مكالمة .


وهذا التطبيق ذو صيت عالمي إذ يمتلك قاعدة بيانات ضخمة تضم ما يزيد على 250 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم فتخيل كم من البيانات التي يمتلكها التطبيق والأرقام التي تشترك في خدماته تعد حوالي 950مليون رقم هاتفي حول العالم.


 وكما أنه يدعم جميع أنظمة الحاسوب ونظامي الAndroid و الios فهو تطبيق أكثر من رائع كما توجد به خاصية حظر المكالمات الغير مرغوب بها والتي تعرف حقيقة هوية المتصل بها بكل سهولة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات