القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل تطبيقات إصلاح جميع مشاكل الهاتف بضغطة واحدة ..تطبيق رائع


إصلاح جميع مشاكل الهاتف بضغطة واحدة .



تعد مشاكل الهاتف المحمول لا تنتهي والسبب في ذلك يرجع إلى الاستعمال المفرط للهاتف المحمول ، والتنصيب العشوائي للتطبيقات الجديدة والمضرة بالهاتف .

 كما أن معظم التطبيقات تشتغل في خلفية الهاتف بدون علم المستخدم وتثقل على الهاتف فتسبب خللا لنظام الأندرويد بسبب الثقل والضغط الذي تحدثه هذه التطبيقات للذاكرة العشوائية فالهاتف علينا الاهتمام به دائما ليعطينا أحسن أداء عند استخدامه .




وفي هذه التدوينة سنقدم لكم تطبيقات تعتبر من أقوى التطبيقات في عامل الأندرويد ولطالما تمنى  الجميع أن يكون هناك مثل هذه التطبيقات لحماية وإصلاح هاتفك المحمول.


يعد هذا التطبيق ممتازا حيث يعتبر من التطبيقات المهمة لكل هاتف نقال للحفاظ على صحة النظام وحذف المشاكل التي تحدث نتيجة التنصيب العشوائي للتطبيقات  فعذا التطبيق يغنيك عن الذهاب إلي فني الصيانة بل ستصلح هاتفك بنفسك بدون أي مشاكل أو صعوبات وبضغطة زر فقط.

شاهد أيضا: كيفية معرفة شبيهك من المشاهير ؟ إليك أفضل البرامج تطابق الشكل 





 تطبيق: WHO'S ON MY WIFI.


يعتبر من أقوى التطبيقات كذلك فهو يخبرك عن الأشخاص الذين يستعملون شبكة الواي فاي الخاصة بك ، كما يمكنك هذا التطبيق من إعطاء أسماء الأجهزة حتى تتعرف عليها مرة أخرى و معلومات عن الأجهزة مثل adressemac و adressip .



كذلك العديد من المعلومات الحساسة والدقيقة التي تستطيع استعمالها لعمل بلوك وحذف لأي جهاز تريدة من على الشبكة الخاصة بك.






3- تطبيق : Killapps

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة التي تحذف التطبيقات التي تعمل في الخلفية دون علمك وتنقل لك الهاتف الخاص بك .
فهذا التطبيق يقوم بحذفها مؤقتا حتى يعود هاتفك إلى حالته الطبيعية بعد أن كان ثقيلا .

لذا فهذا التطبيق هو الحل الأخير أفضل من أن تقوم بإطفاء هاتفك وإعادة تشغيله مرة أخرى .وللتطبيق أيضا ميزة وهي أنه يستطيع حذف تطبيقات نظامك من الذاكرة لزيادة سرعة هاتفك .



لتحميل التطبيق الأول اضغط هناااااااا

لتحميل التطبيق الثاني اضغط هنااااااا

لتحميل التطبيق الثالث أضغط هنااااااا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات