القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

زيادة متابعين حقيقين انستجرام وفيسبوك عبر موقع حقيقي وموثوق بة

موقع حقيقي وموثوق يقوم بمنحك متابعين حقيقيين لصفحاتك فيسبوك وانستجرام  كما يمكنك شراء متابعين بثمن مناسب جدا.


هناك الكثير من المجالات والطرق التي بالفعل ستحتاج معها إلى تكبير صفحاتك الاجتماعية لزيادة ربحك المادي .
لذا فإن هناك العديد من الخدمات المدفوعة لذلك . لذا سنقدم لكم في هذا المقال خدمة من بين هذه الخدمات الغريبة التي تمكنك من الحصول زعلى عدد كبير من المتابعين الحقيقيين والمتفاعلين بمبلغ مناسب .
حيث سيجعلك هذا تختصر الوقت في بناء صفحات اجتماعية سواء على الفيسبوك أو الانستجرام بسرعة وبتكلفة أقل من فيسبوك..


فإذا كنت من الأشخاص المهتمين بهذه الخدمات ، فدعني اقترح عليك موقع My Hot Followers  الأخير المتخصص في زيادة المتابعين سواء انستجرام أو فيسبوك كما يمكنك الحصول على تعليقات ولايكات لصفحاتك الاجتماعية .

٠
عمل و مميزات الموقع :
يوفر لك الموقع  عدة خطط يمكنك الحصول على 2500 متابع  ب 15.99 دولار فقط بل و 5000 متابع لصفحتك  على الانستجرام ب 30 دولار فقط، كما يمنحك 100 متابع مجانا كبداية لتجربة خدماته.  بل وإن كنت تحتاج لطلبيات أكثر فيمكنك طلبها عن طريق الاتصال بإدارة الموقع فقط والجميل أن باستطاعتك التفاوض في تخفيضات مهمة إن كانت الكمية مهمة هكذا فبرأس مال بسيط يمكنك بسرعة الحصول على صفحات ضخمة وبثمن مناسب .كما يمكنك الدفع عن طريق البايبال أنا بالنسبة للمغاربة فيمكنهم الدفع عن طريق CIH BANK أيضا .

خطوات الشراء من الموقع :
٠
أول شيء عليك فعله بعدالولوج للموقع النقر فقط على المنتوج الذي أعجبك ثم اختيار أيقونة Add to cart .مباشرة تنقر على أيقونة view cart ثم checkout..
ثم قم بإملاء البيانات المطلوبة منك واختيار طريقة التحويل لتتمكن عن طريق البنك أو البايبال و مبارك عليك سيتم إدارة طلبك.

الموقع : myhotfollowers 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات