القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تجسس على واتساب أي شخص من خلال رقمه فقط


ضع أي رقم لأي شخص في الواتساب في أحدهذه التطبيقات الخطرة وتجسس عليه مباشرة


 نعلم يقينا ظهور العديد من تطبيقات التجسس ومراقبة على تطبيق الواتساب من خلال الرقم الهاتفي فقط
حيث تسمح لك هذه التطبيقات بمراقبة أي شخص كان  سواء كان هذا الشخص من الأصدقاء أو غير ذلك حيث يمكنك من مراقبته ومعرفة كل تحركاته وتفاصيله من خلال التطبيق .


تطبيقات خطيرة للتجسس على أي رقم  تضعه على الواتساب

لقد أردت اليوم أن أجمع لكم هذه التطبيقات في مكان واحد وفي هذ التدوينة سأعرض لكم أفضل أربعة تطبيقات جديدة لمراقبة تطبيق الواتساب من رقم الهاتف فقط وهي كالآتي:

 أهم أربعة تطبيقات تجسسية لمواقبة وتساب أي شخص من خلال رقم هاتفه فقط بكل سهولة و مجانا




 يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات الجديدة الحديثة في مجال مراقبة الواتساب لأي شخص من خلال رقم هاتفه ، حيث يعطيك كافة المعلومات عنه مثل متى دخل وما هي المدة التي قضاها داخل التطبيق ومتى خرج كما أنه يرسل لك اشعارات فورية في حال فتحه لحسابه ويمكنك مراقبته حتى لو أعطاك بلوك أو عملت له حظر، حتى إن قام بإخفاء آخر ظهور له ستتمكن من معرفة متى دخل ومتى خرج.





تطبيق WhatsPlus - last Seen Tracker

 عند تحميلك للتطبيق ستتقوم بفتحه وكتابة اسم الشخص المراد التجسس عليه ثم بعد ذلك تقوم باختيار البلد وإدخال  رقمه في الخانة الأخيرة وبمجرد النقر على Next سيبدأ التطبيق بمراقبته وإعطاء آخر تحركاته داخل الواتساب .لذا أكثر ما يميز التطبيق خاصية القفل والتي من خلالها يمكنك إضافة قفل للتطبيق ومنع دخول المتطفلين من الدخول إليه ومعرفة ما تقوم به.




تطبيق WLogin

  يعتبر هذا التطبيق مفيد جدا حيث يمكنك من التجسس على واتساب أي شخص من رقم هاتفه فقط فهذا التطبيق يتميز بةاجهة مستخدم سهلة للغاية وخالية من أي تعقيدات فهو يقدم لك إمكانية إضافة رقم واحد فقط.

 

تطبيق  OnLog

 يعتبر هذا التطبيق جديد اوتم اطلاقه مند شهر تقريبا ويتميز بواجهة مستخدم جميلة للغاية وبألوات مريحة ، التطبيق يسمح لك بمراقبة رقم واحد فقط واذا اردت اضافة رقم اخر سيتوجب عليك الاشتراك.


رابط تحميل التطبيق الأول من هناااااااااااااا
رابط تحميل التطبيق الثاني من هناااااااااااااا
رابط تحميل التطبيق الثالث من هناااااااااااااا
رابط تحميل التطبيق الرابع من هنااااااااااااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات