القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

القبض على مخترق حسابات مشاهير تويتر في آخر عملية اختراق تويتر : هاكر مراهق يبلغ من العمر 17 عاما فقط.


القبض هلى الهاكر الذي يقف وراء اختراق  تويتر الأخيرة لحسابات مشاهير تويتر 


 حيث كما نعلم أن آخر اختراق لحسابات المشاهير كانت في الفترة الماضية حيث تم اختراق حسابات شهيرة مثل Apple أو  Kanye west  ضحية اختراق كبير كان على تةيتر في منتصف الشهر الماضي حيث تمكن مكتب التحقيقات الفيدرالي من القبض على المشتبه بهم الثلاثة .
 القبض على الهاكر الذي كان سببا في عملية الاختراق الأخيرة على تويتر الهاكر الذي يبللغ من العمر 17 عاما فقط.
 نتذكر في عملية الاختراق الأخيرة على تويتر والتي استهدفت هذه المرة ححسابات مشاهير تويتر سواء رجال تقنية  أو رجال سياسة أو رجال فن ، حيث نشرت الحسابات المتأثرة  تغريدات تتضمن أنك إذا أرسلت مبلغا من المال من عملة بيتكوين فسوف يرسلون لك هذا المبلغ المضاعف ,

حيث تقول صحيفة نيويورك تايمز أن الهاكر الذي كان وراء هذه العملية هو مراهق يبلغ من العمر 17 عاما فقط ، على الرغم من اعتقال شابين آخرين .
حيث يدعى هذا المراهق ب( غراهام إيفان كلارك)  وقد تم اعتقاله يوم الجمعة الماضي في شقة بفلوريدا حيث كان يعيش بمفرده .
 ولديه 30تهمة جناية أمامه بما في ذلك الاحتيال.
وفي مقال آخر أعلنته صحيفة نيويورك تايمز يقدمون فيه المزيد من المعلمومات حول غراهام إيفان كلارك ، حيث يؤكدون أنه عندما كان في سن العاشرة من عمره أخبر أصدقائه أنه لعب لعبة Minecraft من أجل الفرار من حياة غير سعيدة أو مرضية .

 القبض على الهاكر الذي كان سببا في عملية الاختراق الأخيرة على تويتر الهاكر الذي يبللغ من العمر 17 عاما فقط.


 على وجه  التحديد يؤكدون أنه في لعبة الفيديو هذه أصبح - على حد قولهم- محتال خبير وخدع العديد من الأصدقاء من أجل أخذ أموالهم.
 حيث يشيرون أيضا إلى أنه في سن الخامسة عشر من عمره فقط أصبح جزءا من منتدى القراصنة ، وفي السنة التي تليها مباشرة كان منغمسا بالفعل في العملات المشفرة .
و في نفس العمر أيضا تورط في سرقة 856000 دولار في بيتكوين  على الرغم من أنه لم يتم اتهامه بذلك .
وبعد أسابيع ظهر على حسابه على أنستغرام وهو يرتدي أحذية رياضية أنيقة و ساعة رولكس مرصعة بالجواهر .

 كيف تم  القبض على الهاكر الذي كان سببا في عملية الاختراق الأخيرة على تويتر الهاكر الذي يبللغ من العمر 17 عاما فقط



 هذه المرة قاموا باعتقاله حيث تؤكد السلطات أنه تمكن من خلال التغريداات التي أطلقها فور اختراقه الأخير من جمع أكثر من 100000 دولار في بيتكوين .


أما الشابان الآخران الذان تم اعتقالهما هما ماسون شيباد وهو انجليزي يبلغ من العمر 19عاما أ، ونيما فاضلي يبلغ من العمر 22 عاما يعيش في أورولاندو تقريبا . حيث تمكنوا من تنفيذ هذا الاختراق بعد الوصول إلى الأنظمة الداخلية لتويتر حيث سرقوا على ما يبدو معلومات تسجيل الدخول من العديد من موظفي الشبكة الاجتماعية.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات