القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أشهر المواقع لتنزيل الفيديوهات عبر الإنترنت مجانا


أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من الإنترنت مجانا
قد يجد العديد منا صعوبة كبيرة في الحصول على طريقة فعالة ومضمونة وسهلة لتنزيل وتحميل اي فيديو سواء من مواقع التواصل الاجتماعي أو أي موقع آخر كاليوتيوب أو غيره وبعد تجربة لعدة مواقع فإن هناك مواقع رائة ومميزة وتحقق لكم كل ذلك فقط عليكم القيام بتجربتها  ولن تندموا.


أشهر المواقع لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت مجانا

الموقع  الأول : VidMate

يعد هذا البرنامج أحد أكثر تطبيقات الفيديوهات شهرةً وذلك لأنه مجاني , ويُمكنك من خلاله تنزيل فيديوهات من الفيسبوك والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع أُخرى.
 يُمكنك من خلال هذا  التطبيق تحميل الكثير من الأفلام عالية الجودة أو المسلسلات التلفزيونية والعديد من أفلام هوليود وبوليود الشهيرة , لكنك لن تجد في التطبيق أفلام مقرصنة وهذا مايدعه ينتشر بسهولة وبدون مشاكل (مثل الحقوق وحذف التطبيق الخ)

يحتوي برنامج تنزيل الفيديوهات هذا على العديد من المميزات الرائعة منها توقف واستئناف التحميل متى أردتَ ذلك وهذا يبدو رائعاً في ظل استخدام شبكة إنترنت ضعيفة , كما أنه يُمكنك الحصول على روابط مقاطع الفيديو مباشرة من التطبيق دون الحاجة لاستخدام متصفح ما.
كما يستطيع المُستخدم عبر برنامج vidmate تخصيص سرعة التنزيل اثناء تحميل مقطع فيديو ما وهذا الأمر يبدو رائعاً وذلك لأن المستخدم يستطيع تصفح مواقع أُخرى أثناء تحميل فيديو ما عبر التطبيق دون المعاناة من البطئ نوعاً ما

التطبيق غير متوفر في متجر غوغل بلاي وبإمكانك تحميله من الرابط في الأسفل.

الموقع الثاني : YouTubeInMP4

 يعد هذا الموقع متخصص لتنزيل و تحميل الفيديوهات من اليوتيوب فقط و هو موقع سهل الإستخدام ما عليك إلا وضع رابط الفيديو في مربع البحث و الضغط على تنزيل و حينها سيتم التنزيل مباشرة .

الموقع الثالث : FB Down

 يعتبر هذا الموقع مختص بتحميل الفيديوهات من الفيسبوك فقط , و لا يمكن استخدامة لأي موقع آخر و له نفس الواجهة من المواقع السابقة و سهل الاستخدام و لا يحتاج لجهد كبير للتعامل معة  فقط قم بنسخ الرابط و لصقه بمربع البحث و قم بالتحميل و التنزيل . كما يدعم الموقع عدة لغات و العربية ليست منهم .

الموقع الرابع :Instagram Downloader 

هذا الموقع مختص لتحميل و تنزيل الوسائط خاصة الفيديوهات من الأنستجرام فقط , و الموقع سهل الاستخدام  و رائع و يعاب عليه  فقط أنة متخصص للإنستجرام , كما يدعم الموقع جميع اللغات .

الموقع الخامس: KeepVid

 يعد هذا الموقع شاملا ويمكن من خلاله تحميل الكثير من الفيديوهات سواء من اليوتيوب أو الفيس و تويتر وانستيجرام و غيرها و الموقع أكثر تعقيداً من غيره  و تحتاج للتجول بداخلة لمعرفة أسراره فهو موقع كبير يحتوي على العديد و الكثير من المميزات و لكن سيتطلب منك  قليل من الجهد للوصول إلى ما تريد , كما يحتوي الموقع على محرر للصوت و الفيديو و تحويل الفيديوهات و الأصوات للعديد من الصيغ .

الموقع السادس :  SaveFrom

يعتبر هذا الموقع قديما و لكنه يعمل يجودة عالية وهو سهل الاستخدام و التعامل كل ما عليك فعله  فقط قم بلصق رابط الفيديو في مربع البحث و اختيارالصيغة المراد التنزيل بها  حيث أن أغلب الفيديوهات التي يقوم بتحميلها تابعة لليوتيوب و لكن له القدرة على تحميل بعض الفيديوهات من بعض مواقع التواصل الإجتماعي .

الموقع السابع :  youtube go

يعد هذا التطبيق أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد , هو برنامج تم إطلاقه من قِبل شركة غوغل في عام 2018 , بواسطة youtube go يُمكنك تخطي القيود التي يفرضها أصحاب القنوات , يمنحك البرنامج إمكانية تنزيل فيديوهات بجودة عادية أو متوسطة أو حتى بجودة عالية الدقة , إن التطبيق صغير الحجم وسهل الاستخدام , وهو يتوافق مع معظم إصدارات أجهزة الأندرويد , مايُميز هذا التطبيق عن غيره هو وجود ميّزة مشاركة الفيديو مع أصدقائك , مع العلم بأن عملية تشغيل ومشاركة الفيديو تتم فقط عبر التطبيق وعلى الشخص المُتلقي لرابط المشاركة تنزيل برنامج youtube go 7.

الموقع الثامن :  Videoder

.يُعد أيضاً برنامج جميل لتنزيل فيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من المواقع الآُخرى والجدير بالذكر بأن البرنامج في أول ظهوره كان يدعم تنزيل الفيديوهات من موقع واحد فقط أمّا الآن فهو يدعم التنزيل من حوالي 50 موقعاً , من ضمن الميزات الرائعة الموجودة في هذا البرنامج هو إمكانية التنزيل بصيغ عالية الدقة بما فيها 4k , ميّزة أُخرى رائعة وهي إمكانية تنزيل الفيديوهات بصيغة mp3  أيّ تستطيع تنزيل الصوت الموجود بالفيديو بدون الحاجة لعملية التحويل خارج إطار البرنامج وهو مايُقلل من حجم استهلاك بيانات الانترنت , تستطيع الوصول إلى جميع المواقع المدعومة من قبل التطبيق عبر الصفحة الرئيسية.
إن التطبيق يدعم تنزيل مجموعة من الفيديوهات والموسيقى في آنٍ واحد , يحتوي التطبيق على ميّزة الاكتشاف الذكي للروابط , فمثلاً أثناء تصفحك لمواقع التواصل ونسخك لرابط مقطع فيديو تظهر لك علامة منبثقة من تطبيق فيودير تطلب منك أن تضغط للبدء بعملية التنزيل.
يحتوي التطبيق على متصفح داخلي مُزود بأداة حظر الإعلانات , حيث أننا ننصح باستخدام هذا المتصفح للوصول إلى المواقع المدعومة المختلفة  من قبل التطبيق لتنزيل الفيديوهات والموسيقى .
يدعم التطبيق التشغيل ضمن”الوضع الليلي” وهذا الأمر مُستحسن للحفاظ على صحة العيون.
التطبيق متوفر على نظام الأندرويد والماك وحتى نظام الويندوز
لايتوفر التطبيق على متجر غوغل بلاي ويجب عليك تحميله من موقعه الرسمي


رابط الموقع الأول : VidMate
            رابط الموقع الثاني: YouTubeInMP4
  رابط الموقع الثالث:  FB Down
                         رابط الموقع الرابع :  Instagram Downloader
 رابط الموقع الخامس:    KeepVid
      رابط الموقع السادس:       SaveFrom
   رابط الموقع السابع:    youtube go 
 رابط الموقع الثامن  :    videoder


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات