القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أغرب 5 قنوات على اليوتيوب

تعرف على أغرب 5 قنوات على اليوتيوب 



منصة يوتيوب من اقوى المنصات شهرة في العالم لهاذا يلجى اليها منشئي المحتوى حول العالم .
فالبعض منا يحب متابعة قنوات اليوتيوب بحثا عن الترفية والتسلية والبعض الاخر عن التقنية والمعرفة ، لكن هنالك انواع كثيرة من قنوات اليوتيوب لا تخلو من الغرابة فهنالك قنوات على اليوتيوب الى الان لم نفهم السبب من محتواها ففي هذا الموضوع جمعنا لكم اغرب 5 قنوات على اليوتيوب .

1: قناة HOW TO BASIC


التي تعتمد على كتابة عناوين مظللة لطرق صنع الغذاء في النهاية تنقلب الفكرة بجنون إليى محاولة إثبات  أن هذة الطريقة صعب وغير عملية و دائما ما تكون النتيجة كارثية وكبيرة يتابعة أكثر من 14 مليون شخص لمشاهدة هذة القناة الغريبة .

2: قناة benjamin bennett


هذة القناة التي تجدها أغرب قناة يمكن أن تصادفك على اليوتيوب يقوم هذا الشاب من ستة أعوام يبث مقاطع فيديو بشكل مستمر لمدة أربع ساعات متواصلة تصورة وهو على الأرض ومبتسم أربع ساعات كاملة دون حراك أو كلام لدرجة أنه في أحد المقاطع قام أحد اللصوص بفتح باب منزلة ولم يتحرك أبدا حتى قال اللص مرحبا وهرب ، وبعد أكثر من مقطع بدأ بسلسلة أخرى وبفكرة جديدة غريبة بأسم المشي والكلام حيث يبث أربع ساعات كاملة وهو يمشي في الطرقات ويتكلم بموضوع معين .

3: قناة man eating food

هذة القناة المبنية على فكرة بسيطة جدا ولكنها لا تخلو من الغرابة حيث يقوم هذة الرجل في جميع مقاطع الفيديو على أمر معين أمام الكاميرا في ثواني معدودة وتحمل جميع المقاطع نفس الطابع والشكل وحتى القميص .

4: قناة  action movie fx

أما بالنسبة لهذة القناة كذالك لاتخلو من الغرابة وربما كوميدية أيضا وصاحب هذة القناة أيضا يبدو أنه تعلم دمج مقطع تصادم بين السيارتين عن طريق إحدى برامج المونتاج ومن يومها وهو  ينشر مقاطع قيديو مختلفة في مناطق مختلفة تتضمن نفس المقطع بشكل متكرر جذب الألاف من المشتركيين الذين يضحكون بإستمرار على هذة المقاطع .

5: قناة  cooking with dog

أما هذة القناة من محبيها من يصنعون الطعام وبالأخص الأطباق اليابانية التقليدية ولاكنها بالطبع لا تخلو من الغرابة التي لا تتوقف عن طبخ الطعام بجوارها الكلب بكل حلقة وبل في كون الكلب يعطي التوجيهات خطوه بخطوه باللغة الانجليزية ويبدو ان الفكرة اعجبت اكثر من مليون ونصف المليون مشترك من الذين يتابعون هذة القناة .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات