القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent ضد الحظر تحديث v10.20

تنزيل  واتساب الشفاف WhatsApp Transparent ضد الحظر تحديث v10.20




تحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent ضد الحظر تحديث v10.4 , إن الواتساب الشفاف احدى نسخ الواتساب المعدلة و يعد تنزيل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent يعد من اقوى النسخ المعدلة و التي يبحث عنها المستخدمين لما تحمله من مميزات كثيرة ان الواتساب الشفاف ضد الحظر و ايضا ضد الفيروسات فهي محمية وذلك بشكل تام من جميع المخاطر التي تتعرض لها نسخ الواتساب الاخرى وإن اغلب المستخدمين للواتساب يبحثون  عن نسخ واتساب معدلة تحميل جميع المميزات التي يريدونها مثل خيارات الخصوصية و امكانية تفعيل اكثر من رقم واتساب وذلك على نفس الهاتف .


طريقة تثبيت النسخة


ان تثبيت واتساب الشفاف سيكون مكان النسخة الرسمية فلذلك للقيام بتثبيت تحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent ستقومون بالغاء تثبيت نسخة واتساب الرسمية من الهاتف و من ثم البدء في تنزيل الملف الخاص بنسخة واتساب الشفاف و هو ملف بصيغة apk .

وبعدها تقومون بالتوجه الى المجلد الذي تم تنزيل الملف عليه على هاتفك و تقوموا بتثبيت الملف على الهاتف و يجب عليكم القيام بالسماح وذلك للتثبيت من مصادر غير معروفة لان هذه الخطوة مهمة فواتساب الشفاف غير معتمد من الشركة وقد يتم تنزيله من مواقع الويب لذلك هذه الخطوة مهمة .



تحميل واتساب الشفاف


ان تحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent يحتوي على نسخة واتساب واحدة قد يتم تثبيتها من مكان النسخة الرسمية و بالتالي يجب عليك حذف النسخة الرسمية و تثبيت مكانها واتساب الشفاف لتتمكن من استخدامه و التمتع بالمميزات التي يقدمها و التي تبحثون عنها ويتم في كل فترة اصدار تحديث جديد لواتساب الشفاف وقد يحتوي التحديث الجديد على إضافات جديدة وأيضاً يتم إصلاح جميع المشاكل والاعطال التي قد تكون متواجدة في النسخة وأما عن ضد الحظر فإن في كل تحديث يتم العمل على هذه المشكلة وذلك لتعمل النسخة أطول فترة من دون التعرض لمشكلة حظر نهائياً .



ميزات النسخة


*تستطيع تحديد رسالة رد تلقائي في تنزيل  واتساب الشفاف WhatsApp Transparent وذلك  ليتم الرد عوضا عنكم تلقائيا بالرسالة المحددة في حال عدم توفر الانترنت.


*لكم القدرة على إجراء  جدولة للرسائل و بهذا تصبح المواعيد دقيقة اكثر و ذلك من خلال تحديد الرسالة في الموعد المحدد و يتم ارسالها.

*تستطيعون ارسال مقاطع فيديو بحجم كبير و يتم ارسالها بدقتها و جودتها الاصلية.


*يمكنك تحديد رسالة رد تلقائي في تنزيل  واتساب الشفاف WhatsApp Transparent وذلك  ليتم الرد عوضا عنكم تلقائيا بالرسالة المحددة في حال عدم توفر الانترنت.


*تم العمل على تحسين اداء النسخة و سرعتها حيث انها اصبحت اسرع من قبل و تدعم الثيم الشفاف.

*يمكنك تحديد رسالة رد تلقائي في تنزيل  واتساب الشفاف WhatsApp Transparent وذلك  ليتم الرد عوضا عنكم تلقائيا بالرسالة المحددة في حال عدم توفر الانترنت.


*اصبح ارسال الصور في تحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent اسهل و اسرع و دون ان تخسر الصوة دقتها و جودتها.


*خيارات الخصوصية و التي تشمل:

اخفاء مشاهدة الحالة.
اخفاء صحين القراءة.
تفعيل صحين القراءة في حال الرد تلقائيا.
اخفاء الظهور.
تفعيل عدم حذف الرسائل.
اخفاء صحين الاستلام.

ان هذه المميزات المهمة التي تتمتع بها في تحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent بالاضافة الى قائمة اخرى من المميزات الاخرى التي لم نذكرها في الموضوع , تستطيع  تحميل النسخة من خلال الرابط الموجود في اسفل المقالة و هو رابط ميديا فاير.


مميزات الإصدار V10.4


*تستطيع  تحميل الستوري لدى جهات الاتصال وذلك من خلال زر التحميل الذي تمت اضافته و ايضا تستطيع  نسخ الستوري الكتابية من خلال الضغط مطولا عليها.

*ان تحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent ضد الحظر بشكل كامل بالاضافة الى انه ضد الفيروسات مما يعني انها نسخة محمية بشكل تام و امنة.

*قد تم تفعيل الوضع المظلم الى النسخ بشكل دائم بالاضافة الى انها تدعم الوضع الشفاف .

*النسخة تعتمد واجهة جديدة و ايضا متجر ثيمات مميز تستطيع  اختيار الثيم الذي تريده و تبديل مظهر النسخة.

*تحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent تدعم اجراء المكالمات الجماعية و قد يصل عدد المتواجدين في المكالمة الواحدة الى 8 اشخاص .

*ان النسخة تدعم ميزة فصل المحادثات الخاصة عن محادثات المجموعات بالاضافة الى امكانية ارسال رسائل جماعية في المجموعات.



اجراء نسخ احتياطي


عند قيامك بالغاء تثبيت نسخة الواتساب الرسمية فستخسر جميع دردشاتك و محادثاتك الموجودة على النسخة و الحساب و اذا اردت استرجاع هذه المحادثات و الرسائل فإن كل ما عليك القيام به هو اجراء نسخ احتياطي للدردشات قبل الغاء تثبيت النسخة الرسمية و يتم النسخ الاحتياطي على Google Drive

 فعند تثبيتك لتحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent سيظهر خيار هل تريد استرجاع النسخ الاحتياطي اضغط نعم او موافق وذلك ليتم استرجاع رسائلك و محادثاتك و لكن يجب تفعيل نفس الرقم الذي كان متواجد على نسخة واتساب الرسمية وذلك ليتم استرجاع المحادثات و الرسائل القديمة.



رابط تحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent ضد الحظر تحديث v10.20



لتحميل واتساب الشفاف WhatsApp Transparent ضد الحظر تحديث v10.20 إضغط هناااااااااا









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات