القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

اكبر قنوات اليوتيوب حول العالم ، قناة فيها 165 مليون مشترك

 اشهر قنوات اليوتيوب حول العالم


العديد من اليوتيوبر في الفترة الاخيرة وصلو الى ملاين الاشتراكات ويتسائل البعض عن اكبر قنوات اليوتيوب وفي هاذا المقال جمعنا لكم اكبر 5 قنوات على اليوتيوب .

 T-Series

في المرتبة الاولى القناة الهندية قناة T-Series والتي قد وصل عدد مشتركينها الى اكثر من 165 مليون مشترك واكثر من 136 مليار مشاهدة القناة عبارة عنشركة للأنتاج الفني كانتاج الاغاني المصورة وصناعة الافلام وغيرها من الاعمال السينمائية .

وتعتبر قناة T-Series اول قناة في تحطيم الارقام القياسية لتكون اول قناة قد تخطت حاجز 100 مليون مشترك ، وحتى حاجز 150 مليون مشترك الذي لم يتخطاة احد اخر .


 PewDiePie

وفي المرتبة الثانية قناة بيودي باي PewDiePie وقد وصلت القناة الى اكثر من 108مليون مشترك واكثر من 26 مليار مشاهدة فاالقناة ليتيوبر سويدي اشتهر في تقديمة لفيدوهات الالعاب وكيتيوبر كوميدي ايضا اصبح من المؤثرين حول العالم واكثر شخص مؤثر في منصة اليوتيوب .

وتعتبر قناة بيودي باي ثاني قناة في تحطيم الرقم القياسي لعبورها حاجز 100 مليون مشترك .



وفي المرتبة الثالثة قناة فايف منت كرافتس 5-Minute Crafts وقد حصلت القناة اكثر من 70 مليون مشترك واكثر من 19 مليار مشاهدة وتعتبر قبرص المقر الرئيسي لها ومحتوى القناة يهتم بشكل كبير بالمشغولات اليدوية والحرف الابداعية المصممة بطريقة مختلفة حتى جلبيت هاذا العدد الهائل من الاشتراكات .



Canal KondZilla

وفي المرتبة الرابعة قناة كوندزيلا Canal KondZilla وقد وصلت القناة الى اكثر من 62 مليون مشترك واكثر من 33 مليار مشاهدة 

كوندزيلا هو مخرج وكاتب سيناريو برازيلي ومؤسس شركة KondZilla Records وهي شركة انتاج موسيقي وبالاضافة للفيدوهات الموسيقية فهو ايضا مبتكر ومخرج دراما على نتفلكس وقد حققت قناتة العديد من الارقام القياسية في المشاهدات لتكون اكبر قناة يوتيوب في المحتوى الموسيقي .


Justin Bieber


وفي المرتبة الخامسة قناة جاستن بيبر Justin Bieber والتي قد حصلت على اكثر من 59 مليون مشترك واكثر من 23 مليار مشاهدة فصاحب القناة مغني وممثل مشهور بدا الغناء عام 2007 حين اكتشفتة احدى الشركات العملاقة حتى اصبح اول فنان في العالم تضهر له 7 اغاني في لائحة بيلبورد هود وحتى ذيع صيتة حول العالم ليصبح من اشهر المغنين في منصة اليوتيوب .




جميع الحقوق محفوظة الخبير للمعلوميات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اذا جمعنا كل مشتركين القنوات على اليوتيوب كم الناتج

    ردحذف

إرسال تعليق