القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل افضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

تنزيل أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب


في الكثيرمن الاوقات قد تشاهد فيديوهات على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وترغب بالإحتفاظ بها في هاتفك و مشاركتها في مواقع أخرى أو لمجرد الاحتفاظ بها فقط ، ونحن في هذه المقال سنقدم لكم افضل برنامج تنزيل فيديوهات .

افضل البرامج لتنزيل الفيدوهات من الانترنت

تطبيق TubeMate

تحميل تطبيق TubeMate هو تطبيق أندرويد شائع ومشهور لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، وهو أحد التطبيقات الأكثر بحثًا في العديد من متاجر التطبيقات الشهيرة.

و يسمح تطبيق TubeMate للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مباشرةً على هواتفهم الذكية بسرعة وجودة عالية. بصرف النظر عن جلب مقاطع الفيديو من يوتيوب، يدعم TubeMate أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من Facebook وVimeo، وMetaCafe، وDailyMotion، وغيرها من أشهر مواقع مشاركة الفيديو على الإنترنت .


تطبيق NewPipe


ويعتبرتحميل تطبيق NewPipe مفتوح المصدر يمكنه تنزيل فيديو يوتيوب على هاتفك أو جهازك اللوحي. قد يكون تطبيق NewPipe خفيف الحجم، ولكنه يأتي بالعديد من المميزات، حيث تبدو الواجهة واضحة تمامًا بدون أي إعلانات مزعجة. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو من اليوتيوب، أو تنزيلها عبر هذا التطبيق الشامل ، وعلى عكس العديد من تطبيقات أندرويد الأخرى ومن مميزاته انه لا يجمع التطبيق أي بيانات للمستخدم .

 ولا يمكنك العثور على تطبيق NewPipe في متجر جوجل بلاي ، حيث تحظر جوجل أي تطبيق يعمل على التحميل من يوتيوب ، لذا لا تقم بتحميل أي تطبيق يحمل نفس الاسم في المتجر .


برنامج Full Video Downloader

يعتبر هذا البرنامج من أهم وافضل برامج تحميل الفيديوهات على الإطلاق بسبب سهولة استخدامه وإمكانية تنزيل الفيدوهات والصور على حد سواء بالإضافة لعرض الصور والفيديوهات بجودة استثنائية وعالية ، كما يتيح لك خيارات متقدمة مثل إيقاف تنزيل الفيديو لفترة زمنية معينة ثم استكمال عملية التنزيل لاحقاً وهذه ميزة مفيدة في حال عدم توفر اتصال جيد بالإنترنت .


برنامج Videoder

يعتبر تحميل برنامج Videoder من افضل برنامج تنزيل الفيديوهات من على الانترنت حيث يتيح لك مجموعة من الخيارات المتقدمة من ضمنها فصل الصوت عن الفيديو بطريقة احترافية وابداعية واستخلاص الملف الصوتي بشكل منفصل بالإضافة لسهولة البحث عن الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ثم تنزيلها على هاتفك .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات