القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر internet download manager آخر إصدار للكمبيوتر مجانا

 تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر internet download manager آخر إصدار للكمبيوتر مجانا



نحن نعلم أننا  لا نستطيع الاستغنا عن برنامج التحميل المعروف داونلود وذلك كونه من أسرع  البرامج التي نستطيع عن طريقها القبام بتحميل العديد من الملفات من الإنترنت  ولكننا قد نجد صعوبة في القيام بتحميل برنامج إنترنت داونلد مانجر internet download manager خصوصا الأمر المتعلق بالرقم السري  الخاص به .

 وهذا ما يعتبر مشكلة لدى الكثير من المستخدمين  لكننا في هذا المقال سنقوم بشرح  طريقة تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر بشكل مبسط وسريع و طريقة تثبيته حيث أنه يعد من أقوى البرامج في التحميل الخاص بالملفات 

كما أنه يتميز بسرعة كبيرة تصل إالى 500% من السرعات المعروفة التقليدية في البرامج المماثلة الأخرى

ماهو برنامج داونلود مانجر IDM 

يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر internet download manager ، من أسرع وأفضل البرامج الخاصة بالتحميل من الانترنت، فقد يفضله الكثير والكثير من مستخدمي الإنترنت فقد حاز على منزلة متقدمة من ضمن المستخدمين، ويحتوي البرنامج على أداة متميزة للتحميل وهي IDM .

وهذه الأداة تعمل على زيادة سرعة التحميل لخمس أضعاف سرعة التحميل التقليدية، مع القيام بتسهيل سرعة التحميل من قبل الانترنت، والعمل على الوصول لسرعة التحميل الكاملة، فقط قم بـ تحميل برنامج داونلود مانجر وتمتع بسرعة هائلة بالتحميل.

ويعتبر استخدام البرنامج سهل وبسيط جداً حيث يتم استخدام واجهة البرنامج في عرض أسماء الملفات التي تم تحميلها والقيام بعرض حجمها وكم وقت متبقي من انتهاء التحميل وتاريخه والكثير من التفاصيل الخاصة بالملفات، يقدم البرنامج بالكثير من اللغات مثل العربية والانجليزية ويتناسب مع الكثير من انواع الويندوز المختلفة.

خصائص ومميزات برنامج internet download manager IDM

يتميز برنامج internet download manager بالعديد من المميزات التي ستتعرف عليها حين القيام تنزيل برنامج IDM داونلود مانجر وهي كالآتي:

  •  يمتاز برنامج الداونلود مانجر باحتوائه على العديد من اللغات العالمية مثل الفرنسية والايطالية والانجليزية والعربية والصينية وغيرها من اللغات من اهم مميزاته وجود خاصية سحب الملفات مع القيام بضبط الوقت المحدد لقيام البرنامج بتحميل كافة الملفات التي تريد تحميلها ويجب عليك القيام بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد القيام بذلك وإعادة تشغيله مرة أخرى.
  • يتميز بالقيام باعادة التحميل في حين انقطاع الكهرباء او اغلاق الكمبيوتر او فقدان الاتصال بالشبكة، وحين العودة للاتصال سيتم التحميل مرة أخرى دون الرجوع للبداية.
  • من مميزاته بأنه من الممكن القيام بطلب زيادة خاصة بطلبات الاستعلام في أثناء تحميل الملف من 8 اوردرات إلى 32 من التنزيلات الجديدة.
  • يتميز البرنامج بالمحافظة على سلامة الجهاز من تنزيل ملفات مصابة بفيروسات بفحصها أولاً قبل القيام بعملية التنزيل.
  • يتميز بترتيبه لقائمة الملفات التي قام بتنزيلها للعمل على سرعة الوصول إليها.
  • يتم التعامل مع برنامج الداونلود مانجر مع كافة المتصفحات الخاصة بالانترنت مثل الجوجل بلاي والفاير فوكس وجوجل كروم وغيرها من المتصفحات الأخرى، مع إضافة ميزة التنزيل التلقائي.
  • يمتاز بتقسيم الملفات التي قام بتنزيلها إلى الكثير من الأجزاء مع القيام بزيادة السرعة.
  • في حين تحميل برنامج داونلود مانجر يتم استخدام أساليب حديثة تعمل على تقسيم الملفات كبيرة الحجم مما يؤدي إلى سرعة التحميل.
  • يتميز باحتوائه ميزة القيام بجدولة الملفات حيث يتم تحميل الملفات الواحد بعد الأخر بترتيب منسق، حيث يتم تنزيل الملفات الصوتية والصور والفيديو وغيرها من التنزيلات المفضلة

خطوات تحميل برنامج داونلود مانجر  internet download manager IDM على الكمبيوتر

أولا : في البداية عليك تحميل برنامج داونلود مانجر IDM من موقع موثوق يتم القيام بتنزيل أخر الإصدارات الخاصة بالبرنامج، ومن قم بالضغط على الرابط الخاص بالبرنامج.

ثانيا:عليك البحث عن البرامج واختيار الصورة الخاصة به وثم بعد ذلك القيام بالنقر عليه واختياره.

ثالثا:ثم بعد ذلك عليك قم بانتظار الانتهاء من عملية التحميل والتي تكون موضحة أمامكم على شاشة الكمبيوتر، ومن ثم  بعد ذلك قم بالتأكد من وجود البرنامج من قبل او لا وبعد ذلك على القيام بتثبيت البرنامج.

رابعا: ولكي تتم عملية التثبيت بالشكل المطلوب عليك القيام بالنقر على حزمة البرنامج، ومن ثم النقر على كلمة التالي او Next في كل مرة تظهر بها تلك الكلمة حتى يتم انتهاء التنصيب الخاص بالبرنامج.

خامسا: قم بتفعيل البرنامج وهو الآن معد معد للتشغيل وإمكانية تحميل أي ملف تود القيام به في أي وقت.

 وظائف برنامج  internet download manager

عند  القيام بتحميل internet download manager برنامج داونلود مانجر فسوف تتمتع بالعديد من الوظائف التي يعمل على تقديمها ذلك البرنامج، مثل:

  • يقوم على تحميل الكثير من مقاطع الفيديو مهما كان حجمها.
  • يعمل على كافة متصفحات الانترنت بمختلف أنواعها.
  • من الممكن القيام بتحميل موقع كامل من على شبكات الانترنت إلى جهاز الكمبيوتر.
  • يعمل على تحميل الملفات من على الشبكة العنكبوتية.
  • يدعم كافة صيغ الملفات المحملة.

رابط تحميل البرنامج من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات