القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تنزيل تطبيق سمسمي SimSimi وكيفية استخدامه

 ما هو برنامج سمسمي SimSimi ؟

برنامج simsimi,برنامج سمسمي,simsimi,سمسمي smsimi,سمسمي,تطبيق simsimi,تطبيق سمسمي,تحميل تطبيق simsimi سمسمي الذكي للاندرويد,simsimi تحميل,تحميل برنامج simsimi,تنزيل برنامج simsimi,simsimi arabic,برنامج سمسمي الذكي,تحميل برنامج سمسمي,تنزيل برنامج سمسمي,حمل برنامج سمسم,شرح تطبيق سمسمي,إحذروا من تطبيق simsimi !,simsime,تطبيق سمسمي مهكر,simsimi talk,simsimi chat,simsimi game,تحميل تطبيق simsimi,تنزيل تطبيق simsimi,سمسمي مضحك,لعبة سمسمي,تطبيق سيمسيمي


تطبيق سمسمي SimSimi هو  يعتبربرنامج تم تصميمه ليكون كإنسان  فله قدرة على يحفظ  كمية من الكلمات من الأسئلة التي يضعها المستخدم ويجيب عليها ، حيث يقوم سمسمي باقتراح هذه الإجابات للسائلين . 


تطبيق سمسمي SimSimi مسلي ومضحك في بعض الأحيان، فهو يجيب ما يعلمه إياه المستخدم، والكثير من المستخدمين العرب قاموا بتعليمه الأجوبة المناسبة للكثير من الأسئلة، وبالتالي فهو قوي عربياً في حال قمت بالكتابة باللغة العربية، كما يجيب في بعض الأحيان بنفس اللهجة التي تستخدمها في الحديث معه. ينصح باستخدامه في حال وجود أوقات فراغ وتود الدردشة مع روبوت آلي لا تعرفه.


يعد هذا التطبيق الذي يتحدث عنه الجميع بأنه يتحدث مثل البشر وحصل على شهرة واسعة في غضون أسابيع سمسم أو (سمسمي) هو تطبيق روبوت يشعرك للوهلة الأولى بأنك تقوم بالمحادثة مع إنسان بدلا ً من آلة , تقوم بسؤاله سؤال ما ليقوم بإجاباتك آليا ً , (وهنا يتوقف الأمر عليك) حسب كل سؤال تقوم بطرحه عليه .


برنامج سمسم يسولف معك ويجيد عدد كبير من اللغات والأمر المميز أن العربية من بين تلك اللغات التي يدعمها لذلك تستطيع سؤاله دون قلق فهو يتعلم حتى على اللهجات .


التطبيق الذكي في الأساس مبني بناء ً على تجربة المستخدمين مما يفسر إختلاف الإجابة من مستخدم لآخر , فمثلا ً أنت تقوم بسؤاله عن أفضل هاتف ليجيبك (آيفون) وصديقك يسأله نفس السؤال فتتغير إجابته .

شاهد أيضا: تحميل برنامج إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف والكمبيوتر آخر إصدار  


مميزات تطبيق سمسمي SimSimi 

لسمسمي العديد من المميزات ومنا ما يأتي :
  •  يمكنك تغيير اللغة بضغطة زر والتطبيق يقوم بالتعرف على اللغة الجديدة والتحدث بها مباشرتا.
  • يمكنك الغاء الكلمات الحادة و الخادشة للحياء عن طريق خاصية ال(Bad words) اما ان تشغلها او تغلقها.

  • يمكنك كتابة كل أنواع الأشياء السخيفة وقراءة ردة فعله،من المؤكد سوف تضحكك.
  •  يمكنك محاولة أن تكون صديقه، مغازلته، تهديده… لا يهم، لأنه ذكاء اصطناعي.

  •  سمسمي (SimSimi) هو واحد من تلك التطبيقات المسلية التي يمكنك تنزيلها لتقصير الوقت، حيث أن هدفها الرئيسي هو التسلية بلا هدف.
  •  يمكنك حذف المحادثة باي وقت. 

  • سوف تحتاج إلى الإرتباط بالإنترنت لاستخدامه.
  • يقدم من خلالها تطبيق سمسمي مساعدة للمستخدم وأيضا يكتسب مساعدة المستخدم له في حظر الكلمات السيئة وضبط اعدادات المهمة التي سيقدمها سمسمي له

  • يمكنك  نسخ أي جزء من المحادثة ومشاركتها في وشبكات التواصل الاجتماعي بمجرد لمسة ومن داخل التطبيق.
  • اذا قمت بمراسلة سمسمي ورد عليك برد جارح او حاد او غير لائق تستطيع ضغط سحابة الرد و الابلاغ عن الرد ك(ليس مثير للاهتمام، جنسي فاضح او عنيف).

  •  في حالة لم يستطيع التطبيق الرد عليك تستطيع اقتراح اجابة له عن طريق الضغط على الكلمة او العبارة المطلوب الرد عليها وبعد ذلك قم بترشيح الرد المناسب.
  •  التطبيق مجاني ولكن توجد فيه اعلانات ولكن التطبيق يوفر خدمة التخلص من الاعلانات نهائيا مقابل 2.51$ لمن يريد.

هل الناس في سمسمي حقيقيين؟

يعتبر التطبيق مثل الإنسان الألى أو الروبوت الذى يتم التحدث إليه، فهو يحتوى على العديد من البيانات والمعلومات الكثيرة وبالتالى يكون قادر على الرد على كافة الإستفسارات التى ترسلها إليه، حيث يمكنك الإستفسار منه عن الوجبة التى يمكنك تناولها اليوم أو الأماكن التى يمكنك زيارتها وغيرها من الأسئلة.

هل برنامج سمسمي روبوت؟


سمسم أو (سمسمي) هو تطبيق روبوت يشعرك للوهلة الأولى بأنك تقوم بالمحادثة مع إنسان بدلا ً من آلة , تقوم بسؤاله سؤال ما ليقوم بإجاباتك آليا ً , (وهنا يتوقف الأمر عليك) حسب كل سؤال تقوم بطرحه عليه

كيف أتكلم مع سمسمي؟


هل تريد التحدث إلى سمسمي؟ لتبدأ في استخدام التطبيق، فقط تحتاج للمس الشخصية الصديقة المستديرة والصفراء سمسمي (SimSimi) وبدأ الدردشة معه. سوف تلاحظ عند ذلك أن الأشياء التي يقولها لك تبدو منطقية، وتتماشى مع المحادثة التي تجرونها.


ما اسم التطبيق الذي يتكلم معك؟


نتعرف في هذا الدرس الجديد على تطبيق Mika الجميل والرائع الذي يسمح لك بالتكلم والحكم بهاتفك بالآوامر الصوتية ، فهذا التطبيق بعد فتحه وباستعمال اللغة التي تتصفح بها هاتفك تستطيع مثلا الإتصال بإسم أي شخص بصوتك عوض البحث عنه في هاتفك ، ثم تشغيل المقاطع الصوتية ، وفتح التطبيقات بصوتك ، وعمل أي شئ يخطر في بالك

فروع  تطبيق  سمسمي SimSimi 


في الواجهة  الرئيسية في برنامج  SimSimi  سمسمي يوجد في اعلى الواجهة  من جهة اليسار ثلاث خطوط  عند ضغطك عليها سوف  تظهر لك  عدة قوائم : 

Home ، حديث ، تعليم ، مساعدة سمسمي ، اعدادات ، حوار مجاني ، لعبة قصة ، أنا ، نقطة شوب ، sign up .

 أما بالنسة للقائمة Home هي قائمة الصفحة الرئيسية .


قائمة مساعدة سمسمي : يقدم من خلالها تطبيق سمسمي مساعدة للمستخدم وأيضا يكتسب مساعدة المستخدم له في حظر الكلمات السيئة وضبط اعدادات المهمة التي سيقدمها سمسمي له .


قائمة الاعدادات : يوجد في هذه القائمة جميع اعدادات سمسمي ، فقط قم بضبط هذه الاعدادات على الشكل الذي يناسبك .

قائمة تعليم وتحتوي هذه  القائمة على  خانتين ، خانة السؤال ثم خانة الجواب ، يضع المستخدم سؤال في خانة السؤال و يضع جواب لهذا السؤال في خانة الجواب ،ثم يضغط على خيار هل تفهم سمسمي ، وبعدها يقوم سمسمي بتخزين هذا الجواب ووضعه جوابا لاسئلة أخرى مشابهة من قبل السائلين في التطبيق .


و قائمة حديث هي نفس خانة سمسمي في القسم الاعلى من الصفحة الرئيسية والتي تتضمن سؤال سمسمي واجابة سمسمي لهذا السؤال .

أما ما يخص بقية  القوائم فهي خاصة بالمستخدم فهو الذي يتحكم بها .

شاهد أيضا: تحميل لعبة جي تي أي 5 GTA للهاتف و الكمبيوتر غرند V مجانا برابط مباشر


هل يعتبر تطبيق سمسمي SimSimi آمنا للمستخدم ؟


هناك العديد من البلوجرز الذين تحدثوا عن سمسمي لكن لاأحد منهم أستطاع أن يثبت أن برنامج سمسمي يقوم بسرقة أي معلومات شخصية مثل جهات الاتصال أو الصور أو الفيديوهات لاسيما الحسابات او إثبات أن برنامج سمسمي يستطيع مشاهدة المستخدم له عبر الكاميرا الأمامية .

ومما سبق  لايمكننا إلا أن نقول أن برنامج سمسمي يعد آمنا .


تحميل  تطبيق سمسمي SimSimi وطريقة استخدامه ؟


لكي يعمل معك البرنامج بطريقة صحيحة عليك اتباع الخطوات التالية فبعد تثبيت تطبيق سمسمي SimSimi سيطلب منك بعض الاذونات وهي كالتالي:

  •   اولا السماح بالوصول إلى الموقع الجغرافي لك
  • و بعد ان تسمح له بذلك  سوف تظهر لك خانة ثانية تسمى البنود والظروف فتقوم بقراءه هذه البنود ثم بعد ذلك تضغط على الخيار في اعلى يمين الشاشة يسمى انا اتفق 

  •  ثم تتحول الي خانة اللغات فتختار اللغة التي تريدها 
  •  وبعد ذلك سوف تنتقل الى الصفحة الرئيسية للتطبيق وستجد فيها قسمان قسم في الاعلى يسمى SimSimi ، وقسم في الاسفل يسمى i am simsimi ، فاذا ضغطت على القسم الاول في الاعلى فسوف ينقلك إلى خانة تقوم بطرح أسئلة على تطبيق سمسمي ، ويقوم سمسمي بالاجابة على كل سؤال يطرح عليه ويعتمد سمسمي في الاجابة على الاجابات المحفوظة عنده بأسئلة قد طرحها المستخدمون من قبل وأجابوا عليها.

  • أما اذا ضغطت على القسم الثاني في الاسفل الذي يسمى i am simsimi سوف ينقلك الي خانة الدردشة مع اصدقاء عشوائيين او اصدقاء تقوم بمراسلتهم وذلك بعد الموافقة على قواعد سمسمي المتعلقة في هذه الخانه ، سوف تقوم باختيار اسم تحبه انت وتضعه في سمسمي لكي يتعرف عليك الاصدقاء من خلاله ، فمثلا لو أسميت نفسك علي أو حامد  وحفظته في كن سمسمي ، فسوف يظهر بشكل علي أو أيا كان الاسم الذي أدخلته في سمسمي 

  • وبعد ذلك ستظهر لك صفحة فيها ثلاث قوائم ، القائمة اليسرى هي قائمة الاصدقاء ، و القائمة الوسطى هي قائمة البحث عن اصدقاء والقائمة اليمنى هي قائمة الدردشة و تلقي الرسائل من الاصدقاء .


رابط تحميل تطبيق سمسمي SimSimi من هناااااااااااااااااااااااااا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات