القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل المواقع للحصول على أرقام أمريكية وهمية مع الكود

 افضل مواقع لعمل أرقام أمريكية وهمية مع الكود 



افضل مواقع لعمل رقم وهمي وتفعيل الواتس اب وجميع برامج التواصل الاجتماعي بكل سهولة  ستجد في هذا المقال مواقع عمل رقم وهمي مع  افضل موقع للحصول على ارقام وهمية مع الكود 

جميغنا يعلم أن تطبيق الواتساب يعد من التطبيقات المهمة في حياة الجميع حول هذا العالم ونعلم تن لتفعيل هذا التطبيق عليك أن تدخل رقم الهاتف ليتم غضافته للتطبيق وبعد ذلك يتم إضافة كود التحقق الذي سيتم إرساله عبر الرسالة النصية التي سترسل إليك


تستطيع الحصول أو تفعيل حساب الواتساب عن طريق استخدام رقم هاتف حقيقي أو رقم افتراضي دون الحاجة غلى شريحة هاتف ومن هنا سنقدم لكم في هذا المقال أهم و أفضل مواقع للحصول على الأرقام الوهمية


ما هي الأرقام الوهمية أو الأرقام الافتراضية

الجميع يعلم أن الرقم الذي تقوم بشرائه تستطيع إجراء المكالمات الصوتيه  و الرسائل القصيرة عن طريقه يعتبر رقما حقيقيا أما  بالنسبة للرقم الوهمي أو الافتراضي فيختلف عن الحقيقي بكثير من الأمور حيث يمكن الحصول عليه في أي وقت وبالأعداد التي تريدها

لذلك فإن هناك مواقه مختلفة مجانية ومفوعة بالإضافة إلى مواقع مدفوعة تحصلون عن طريقها على الأررقام الوهمية أو الافتراضية و نقدم لكم أفضل هذه المواقع

1. موقع  SMS-Activate 


يعتبر هذا الموقع احدى المواقع التي تقدم الأرقام الافتراضية أو الوهمية و هو موقع مدفوع و ستكون عملية الحصول على الأرقام مختلفة.

واجهة موقع SMS-Activate تحتوي على اربع مستطيلات كل مستطيل يحتوي على دولة و يمكنكم تغير الدول من خلال الضغط على احدى المستطيلات و اختيار الدولة ليتم تغيرها.

أيضا قوموا بالتوجه الى الأسفل لتجدوا التطبيقات التي يمكنكم الحصول على ارقام لها قوموا باختيار الرقم و الضغط على Buy لشراء الرقم.

بعد شراء الرقم سيتم تحويلكم الى واجهة أخرى تحتوي على الرقم و بعد تفعيل الرقم سيصل الكود تحت الرقم مباشرتا يمكنكم استخدامه لانهاء التفعيل.


2. موقع   5sim 


يعتبر موقع 5sim احدى اهم المواقع التي تقدم الأرقام الافتراضية حيث يمكنكم الحصول على اعداد كبيرة من الأرقام بشكل يومي للواتساب و لعدد من كبير من التطبيقات  الأخرى.

الموقع مدفوع أي انه يقدم لكم الأرقام مقابل المال حيث ستقومون بانشاء حساب في الموقع و ستقومون بشحن الحساب بالرصيد و من ثم ستقومون بشراء الأرقام.

أيضا يمكنكم إيجاد اكثر من 50 دولة ضمن الموقع يمكنكم ان تحصلوا على ارقام خاصة بها من الواتساب و الفيسبوك و التلجرام و العديد من البرامج الأخرى.



خطوات استخدام موقع 5sim 


بعد شحن الحساب بالرصيد يمكنكم شراء الأرقام من خلال الدخول الى الموقع ستظهر قائمة الدول المتوفرة قوموا باختيار أي دولة و توجهوا الى اسفل الواجهة.

في الأسفل سنجد التطبيقات التي يمكنكم الحصول على ارقام لها قوموا باختيار التطبيق الذي تريدون لنفرض تطبيق واتساب قوموا بالضغط عليه و من ثم الضغط على كلمة Buy و تعني شراء الرقم.

توجهوا الى الأسفل أيضا سنجد مربع يحتوي على الرقم و المعلومات الخاصة به الدولة و السعر و خانة الكود ستكون فارغة عند تفعيل الرقم سيتم إضافة الكود في الخانة الخاصة به.

ملاحظة مهمة 

يمكنكم بعد شراء الرقم الغاء عملية شراء الرقم و لكن بشرط قبل وصول الكود لانه بعد وصول الكود لن تتمكنوا من هذا الامر.

يمكنكم الغاء عملية الشراء من خلال الضغط على احدى الخياران Baan او Cancel و هما خياران لالغاء عملية الشراء و في حال تم الغاء الشراء قبل وصول الكود لن يتم اقتطاع سعر الرقم.

أيضا في حال لم يصل الكود بعد انتهاء المدة المحددة للرقم سيتم توقيف عملية الشراء و إعادة ثمن الرقم لك و لن يتم اقتطاعه.


3. موقع  Free phone num.com 



يعد هذا الموقع مجاني يمكنكم من خلاله الحصول ما بين من عشرين الى ثلاثين رقم و هذا في حال لم تقوموا بالتسجيل في الموقع.

لكن اذا قمتم بالتسجيل في الموقع يمكنكم الحصول ع لى ارقام بشكل اكبر لتفعيل الواتساب و عدد من التطبيقات الأخرى التي تحتاج الى رقم للتفعيل.




4. موقع Receive-sms-online 



يعتبر هذا الموقع احدى المواقع التي تقدم لكم الأرقام الافتراضية و التي يمكنكم الحصول على حساب بها و شحنه و شراء الأرقام من الموقع.

تختلف واجهته عن واجهة المواقع التي ذكرناها و لكن طريقة الاستخدام سهلة يمكنكم التأقلم معها و ستحصلون على ارقام لدول مختلفة و برامج مختلفة.

فقط كل ما عليكم فعله هو الاشتراك في الموقع بحساب خاص بكم ببريد الكتروني و كلمة مرور و من ثم شحنه بالرصيد لتتمكنوا من شراء الأرقام.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات