القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

أفضل 7 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المترجمة مع التحميل للأندرويد مجانا

 أفضل 7 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المترجمة مع التحميل للأندرويد مجانا 

تطبيق لمشاهدة الأفلام,تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة,افضل التطبيقات لسنة 2018 لمشاهدة الأفلام,مشاهدة الافلام,مشاهدة وتحميل الأفلام المترجمة,تطبيقات افلام للاندرويد,أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا,تطبيقات لمشاهدة الافلام 2018,أفضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا,برنامج لمشاهدة افلام للاندرويد,أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام,تطبيق افلام مترجمة للاندرويد,تطبيقات لمشاهدة الافلام المترجمة,تطبيق لمشاهدة الافلام,أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام


الكثير من عشاق المسلسلات و الأفلام يفضلون الأفلام المترججمة التي تناسب لغتهم  بالإضافة إلى ذلك رغبتهم برؤية بمشاهدة الأفلام المجانية 


في هذا المقال سنقدم لكم أهم البرامج لمشاهدة الأفلام المترجمة مجانا فقط كل ما عليك إال تثبيتها في هاتفك أو جهازك اللوحي وسيكون بمقدورك مشاهدة الأفام التي ترغب بمشاهدتها مترجمة ومجانية 


شاهد أيضا: أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين مباشر


1. تحميل تطبيق FreeFlix HQ مجانا 

حيث بلغت عدد مرات التحكيل له إلى أكثر من 1.3مليون عملية تحميل وهو يعتبرطبيقًا رائعًا يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من محتوى الوسائط المتعددة. يوفر هذا التطبيق واجهة مستخدم رائعة حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والعروض والأنيمي والتلفزيون حسب الطلب والموسيقى والأخبار.


كما يمكنك دفق المحتوى وتنزيله على هاتفك الذكي والاستمتاع بالمحتوى أينما كنت. النكسة الوحيدة هي أنه يدعم فقط نظام التشغيل Android مع الإصدار 5.0 أو أعلى مما يجعله أحد أفضل تطبيق أفلام اجنبية المجانية لنظام Android.


شاهد أيضا: أفضل 12 موقع لمشاهدة المسلسلات و الافلام العربية و الأجنبية مجانا 


2. تحميل تطبيق Cinema HD مجانا 

وهو تطبيق مشهور كثيرا بالأفلام  ومن السهل فقط مشاهدة الأفلام المجانية على Cinema HD v2 ؛ ما عليك سوى فتح الصفحة المجانية من القائمة أو تصفح الأفلام التي تحمل ملصق FREE WITH ADS. من هناك، يمكنك استعراض جميع الأفلام من خلال الأفلام الجديدة هذا الأسبوع، أو الأكثر شعبية أو التي تنتمي إلى أنواع معينة.


شاهد أيضا:  أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام المترجمة والعربية للاندرويد مجانا 


3. تحميل تطبيق cinamana مجانا 

ومع تطبيق سينمانا يقبا كل الأجهزة بما في ذلك جميع الأجهزة المحمولة الشائعة ومعظم أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات البث ووحدات التحكم في الألعاب، بالإضافة إلى متصفح الويب العادي.


كما أنه يتمتع بواجهة سهلة وبث المقاطع بسهولة فلا  يفرض عليك تسجيل الدخول للمشاهدة بالرغم مع وجود هذه الميزة في حال أرت ذلك كما يتمتع  بخيار فرز النتائج وتصفيتها. على الرغم من أننا نعتقد أنه يمكن القيام بالمزيد هنا لتحسينه، إلا أنه من الجيد أن تتيح لك cinemana التصفية حسب النوع والفرز حسب العنوان وتاريخ إضافة الأفلام إلى التطبيق


شاهد أيضا: أفضل 25 تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على أنظمة الآندرويد 


4. تحميل تطبيق Viki مجانا 

تطبيق مجاني ممتاز للأفلام والمسلسلات. وإذا كنت من محبي التلفاز والسينما الآسيوية، من كوريا، والصين، واليابان، وتايوان وتايلاند، فقد يكون هذا التطبيق هو التطبيق المثالي للهواتف الذكية للأفلام.

وقد تم تطوير Viki بواسطة Rakuten ويزخر اختيار Viki للمحتوى بمجموعة رائعة من الأعمال الدرامية التلفزيونية الآسيوية، والأفلام، وعروض نمط الحياة، والبرامج التلفزيونية المتنوعة. حتى إذا كنت لا تتحدث اللغة الكورية أو الصينية أو اليابانية... فإن التطبيق يوفر ترجمات بأكثر من 200 لغة.

كما يقدم مجموعة واسعة من المحتوى المجاني، فأنت بحاجة إلى التسجيل للوصول إلى المحتوى، إما عبر البريد الإلكتروني أو Google أو Facebook أو Rakuten. تقدم Viki أيضًا خدمة اشتراك تزيل الإعلانات وتوفر وصولاً مبكرًا إلى Viki Originals و Viki Exclusives.

5. تحميل تطبيق Yidio مجانا 

تطبيق من أفضل التطبيقات في توفير أفلام جديدة دون دفع أي إشتراك على النت، فهو يتوفر على عدد هائل من الأفلام الرومانسية، الكوميدية، الوثائقية وغيرها، كما أن التطبيق أيضا يظهر لك أفلام ومسلسلات موجودة في تطبيقات أخرى ويقوم بتوجيهك لها.


كما أنه بعض الأفلام الكاملة بشكل مدفوع لكن بسعر رمزي، بالإضافة إلى كل هذا يتوفر Yidio على نظام جد ذكي يقترح عليك أفلام بناء على النوع الذي تهتم به وعلى الأفلام التي شاهدتها سابقا، وحجمه صغير جدا، وتم تنزيله من جوجل بلاي أكثر من مليون مرة.


كما يتيح لك  أيضا إمكانية إنشاء حساب بالمجان وإضافة ما لا نهاية من الأفلام إلى قائمة الإنتظار، يقوم Sony Crackle أيضا بتصنيف الأفلام حسب النوع، لذلك يحظى بشعبية كبيرة في كل أنحاء العالم، وتم تحميله من جوجل أزيد من 10 ملايين مرة. يمكنك تثبيت التطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر لمشاهدة الأفلام وتنزيلها مجانا.


6. تحميل تطبيق  Hoopla Digital مجانا 

يجب أن تكون مكتبتك المحلية جزءًا من شبكة Hoopla حتى تعمل مع بطاقة المكتبة الخاصة بك. ومع ذلك، بصرف النظر عن ذلك، فهو يعمل بشكل جيد.

 و هو محتوى مجاني شامل الكل في واحد. يستخدم الوصول إلى المكتبة المحلية جنبًا إلى جنب مع بطاقة المكتبة الخاصة بك لتظهر لك مجموعة من الأشياء مجانًا. يتضمن ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الإلكترونية والموسيقى وحتى الكتب المصورة. يأتي التطبيق أيضًا مع Android TV ودعم Chromecast.

ولا ننسى أن التطبيق مجاني ويتوفر على الكثير من المحتوى الرائج والمشهور والذي يتعدى 800 ألف عنوان من مختلف التصنيفات... بخلاصة Hoopla Digital يعد تطبيق رائع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات في 2023.


شاهد أيضا: أفضل 12 موقع لمشاهدة المسلسلات و الافلام العربية و الأجنبية مجانا


7.  تحميل تطبيق Sling TV مجانا 

يقدم تطبيق Sling TV  أكثر من 85000 فيلم وعروض حسب الطلب، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج للأطفال من بينها الرسوم المتحركة، من شبكات مثل قناة ديزني و Cartoon Network (كرتون نتورك).


شاهد أيضا: أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الأكشن أون لاين مباشر


 كما هو الحال مع أي تطبيق تلفزيوني جيد، يتيح لك Sling TV تخصيص المحتوى والقنوات الخاصة بك على التطبيق، مما يتيح لك حفظ القنوات والبرامج المفضلة لديك والعودة لها في وقت لاحق.


شاهد أيضا: القنوات المشفرة و القنوات الناقلة ببث مباشر مباراة كأس العالم 2022 قطرمع جدول مواعيد المباريات


روابط التحميل 

رابط تحميل التطبيق الأول من هنااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الثاني من هنااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الثالث من هنااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الرابع من هنااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق الخامس من هنااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق السادس من هنااااااااااااااااا

رابط تحميل التطبيق السابع من هنااااااااااااااااا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات