القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت trader life simulator للاندرويد والأيفون مجانا

تحميل لعبة Trader Life Simulator محاكي السوبر ماركت للاندرويد والأيفون مجانا

محاكي السوبر ماركيت,محاكي السوبر ماركت,محاكي,محاكي المحل,محاكي المحطة,محاكي البقاله,محاكي محطة البنزين,محاكي اوسمز,محاكي محطة,trader life simulator,اوسمز محاكي,trader life simulator 2,أوسمز محاكي,محاكي السوبر ماركت 7,محاكي السوبر ماركت 4,محاكي السوبر ماركت 12,محاكي السوبر ماركت #1,محاكي السوبر ماركت سيد,محاكي السوبر ماركت and,محاكي السوبر ماركت سيد 1,محاكي السوبر ماركت سيد 24,محاكي السوبر ماركت للجوال,محاكي السوبر ماركت للايفون


لعبة محاكي السوبر ماركت trader life simulator هي لعبة مميزة ومختلفة عن الألعاب المشابهة الأخرى، حيث لم تصل أي لعبة من ألعاب محاكاة السوبر ماركت الأخرى الوصول إلى نجاح لعبة trader life.

لعبة محاكي السوبر ماركت الشهيرة Trader Life Simulator و هي ليست مجردة لعبة تبيع من خلالها المنتجات إلى العملاء و لكنها حياة متكاملة حيث تقع في مدينة و لك بها سوبر ماركت و تقوم بادارته و العديد من المهام خلالها .


وهي لعبة مجانية، وهي تعتبر لعبة واقعية، فهي تحاكي المشاريع الخاصة بالسوبر ماركت، والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بفتح مشروع خاص بك، حتى تتمكن من جذب الزبائن، وأيضاً تستطيع أن تقوم بتطوير نفسك، والمشاريع الخاصة بك، حتى تصبح أنجح بائع، وأنجح رجل أعمال في العالم

وهي واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تحاكي عالم التسوق وإدارة السوبر ماركت بشكل واقعي تم تطوير هذه اللعبة بعناية فائقة لتشبه خبرة التسوق الحقيقي والفعلي تدرب اللاعبين على كيفية إدارة محلات السوبر ماركت وإدارة المخزون والزبائن

حيث أن عدد تحميلها يفوق الملايين منذ صدورها، لذلك دائمًا ما تقوم الشركة المصدرة للعبة بالقيام. بتحديثات مستمرة، لمواكبة أحدث التقنيات الحديثة، لجذب الكثير من مستخدمي ألعاب الفيديو.

تعتبر لعبة محاكي السوبر ماركت مفضلة لدى الكثير من الصغار والكبار لأنها تجلب لك أشهر المتاجر في المدينة حيث يتحكم اللاعب في شراء المنتجات وتخزينها وإعادة بيعها لتحقيق الأرباح، ويتعين عليه الحفاظ على استمرار عمل المتجر باستمرار. يتميز المحاكي برسوماته العالية الواقعية واستخدام تقنيات حديثة لإحاطة اللاعب بجو المتجر والحياة التاجرية بشكل عام . بالإضافة إلى خيارات عديدة تقدمها اللعبة، وذلك عند تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت trader life.

كما تقدم تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للايفون تجربة لعب مليئة بالتحديات والترفيه وتساعد اللاعبين على تعلم مهارات الإدارة والتخطيط والتنظيم والتعامل مع الزبائن بشكل فعال بالإضافة إلى ذلك تمنح اللعبة اللاعبين فرصة لتجربة العديد من المهام والمشكلات الحقيقية التي يواجهها أصحاب المحلات التجارية يومياً.


وتعتبر لعبة trader life simulator للاندرويد محاكي السوبر ماركت هي لعبة Android مثيرة تتيح للاعبين أن يلعبوا دور مدير سوبر ماركت وتجربة تحديات ومكافآت إدارة تجارة تجزئة ناجحة. تم تطوير لعبة المحاكاة  هذه اللعبة من قبل فريق موهوب من مصممي الألعاب، وهي تقدم تجربة إدارة سوبر ماركت واقعية وغامرة ستختبر مهاراتك في اتخاذ القرارات الاستراتيجية وفطنة عملك. في هذه المقالة، سوف نستكشف آليات اللعب، وأوضاع اللعب، والميزات البارزة، ونقدم استنتاجًا يسلط الضوء على التجربة الشاملة للعبة.

تنزيل لعبة trader life simulator للاندرويد والأيفون محاكي السوبر ماركت

يُعد تحميل لعبة trader life simulator سهل للغاية، حيث يمكنك تحميل اللعبة بسهولة على جهازك  المحمول أو الكمبيوتر، دون عناء متطلبات التشغيل العالية، وممارسة هواية إدارة سوبر ماركت كبير وبيع البضائع التي لديك، لتحصل على نقود كثيرة، تستخدمها في ترقية اللعبة والوصول إلى مستويات متقدمة.


لذلك يعتبر تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال مجانا APK لعبة مثالية لتنمية مهارات الإدارة والتخطيط والعمل الجماعي وتنمية المهارات التجارية لذا فهو يناسب كل الأعمار والأهداف سواء كان الغرض من اللعبة الترفيه أو الاستفادة منها في الحياة اليومية وتطوير المهارات العملية.

ويعد تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال من ميديا فاير تجربة تسوق افتراضية مثالية للجميع وتستحق التجربة تعتبر تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للايفون ماركت من أبرز الألعاب المحاكية التي تمكن اللاعبين من الإحساس بالعمل في بيئة السوبر ماركت الحقيقية يتميز هذا النوع من الألعاب بشدة الواقعية وتقنية الرسومات العالية التي تجعل من اللعبة تجربة ممتعة ومفيدة في نفس الوقت.


كذلك يمكن للأشخاص التفاعل مع هذه المتاجر والتسوق ، بالإضافة إلى وجود سيارات يمكنهم من خلالها القيادة لنقل البضائع إلى المتجر ، والعديد من الأشياء الأخرى التي تمنح اللاعبين محاكاة سوبر ماركت حقيقي أي أن يقوم اللاعبون في اللعبة بشراء المنتجات والمواد الغذائية وترتيبها في الرفوف والأرفف كما يمكنهم إجراء عمليات البيع للزبائن وتحصيل الأموال منهم وتتضمن اللعبة عدد من الأدوات والمعدات التي يمكن استخدامها لإدارة السوبر ماركت بأفضل طريقة ممكنة حيث يجب على اللاعبين تخصيص الوقت وإدارة الموارد بشكل جيد لتحقيق الأرباح العالية.


وتعد من الألعاب التي تسمح للشخص ببيع البضائع والبضائع. قم بتشغيل متجر بقالة لشراء المنتجات وإعادة بيعها لتحقيق مكاسب مالية. بالإضافة إلى إدارة جوانب الحياة الواقعية مثل الاهتمام بالشخصية الرئيسية وتخصيص المنزل ومشاهدة التلفزيون وزيارة أماكن مختلفة

هي إحدى ألعاب الكمبيوتر الشيقة التي يفضلها الكثير، ويقوم على تحميلها الكثير من الأشخاص من حول العالم، حيث أن اللعبة هي لعبة بيع البضائع والسلع، من خلال إنشاء اللاعب لسوبر ماركت كبير يمارس من خلاله، تبادل البضائع مع اللاعبين الآخرين. المحاكي يناسب مختلف الفئات العمرية ويساعد اللاعبين على الاستمتاع بتجربة مفيدة ومسلية في آن واحد.

خطوات اللعب في لعبة trader life simulator للاندرويد والأيفون محاكي السوبر ماركت

من الألعاب الخفيفة التي يسهل التعامل معها بدون اللجوء لأشخاص محترفين، وهي عبارة عن لعبة تقمص عدد من الأدوار داخل اللعبة، حتى يمكنك في النهاية أن تكون صاحب سوبر ماركت كبير، وتكون مدير لسلسلة كبيرة من المحلات وللعب اتبع الخطوات التالية : 

  • أولا : الانتقال إلى الواجهة الرئيسية التي قمنا بتوضيحها في الفقرة السابقة حيث تجد بها الخيار استكمال الذي تستطيع من خلاله القيام باستكمال التقدم الذي وصلت إليه، بالإضافة إلى خيارات أخرى ومنهم الخيار لعب جديد والإعدادات، ما عليك فعله الآن نقر الخيار ( New Game\ لعب جديد ).
  • ثانيا : تلاحظ بالصفحة أن لعبة السوبر ماركت الاصلية تقوم بتجميع الموارد الخاصة باللعبة، ما عليك فعله الآن الانتظار حتى يتم تجميع الموارد بنجاح ثم تنتقل إلى ساحة اللعبة بصورة تلقائية دون النقر على أي زر.
  • ثالثا : تلاحظ وجودك في المنزل الخاص بك وتلاحظ أيضا وجود جميع عناصر التحكم التي يمكنك استخدامها في اللعب مثل الركض بسرعة والتحكم في الاتجاه، كما تلاحظ أيضا وجود خيار خاص بتحديد الموقع وآخر للتقويم وفي الجانب الأيسر تجد الخيارات الخاصة بالأموال التي تمتلكها كاش وآخر الموجود بحسابك البنكي على غير وجود خيار للأموال التي بالفيزا كارد، الآن عليك الانتقال للمتجر الخاص بك لبدء العمل فيه قم بالبحث عن الباب الخاص بالمنزل الذي ستقوم بالخروج.
  • رابعا : تلاحظ وقوفك أمام باب المنزل الذي ستقوم بالخروج من خلاله ولكن تحتاج الآن لفتح هذا الباب لكي تقوم بالخروج من المنزل والذهاب للمتجر، لكي تقوم بتنفيذ هذه المهمة عليك أن تضغط الخيار الذي ظهر لك بمجرد انتقالك إلى الباب كما واضح أمامك بالصورة التوضيحية.
  • خامسا: بمجرد فتح باب المنزل تقوم لعبة السوبر ماركت الاصلية Trader Life Simulator مجانًا بإظهار صورة خاصة بتوضيح مظهر اللعبة الذي ستقوم بالانتقال إليه، وذلك لكي لمساعدتك في التعرف على المتجر لأنك تقوم استخدام اللعبة للمرة الأولى، قم بالاطلاع على هذه الصورة جيدا لكي تستطيع التعرف عليه بسهولة وبعد الانتهاء من التعرف عليه قم بضغط زر التأكيد ( Ok ).
  • سادسا : بعد خروجك من المنزل تلاحظ وجود أمامك السيار الخاصة بك والتي تستطيع من خلالها التنقل داخل لعبة Trader Life Simulator للأندرويد، ولأنك لا تعلم المسارات الخاصة بشوارع المدينة يمكنك الاستعانة بالخريطة لكي تتمكن من التحرك داخل المدينة بكل سهولة، حيث إن هذه الخريطة يتم التوضيح بها جميع الأماكن الموجودة بالمدينة، لكي تقوم بإظهار هذه الخريطة عليك النقر فوق خيار الموقع المشار إليه أمامك.
  • سابعا : سوف تظهر أمامك خريطة المدينة التي تعيش بها وكما واضح أنها تحتوي على قائمة أسماء لجميع الأماكن والمحالّ التي تستطيع الانتقال إليها بالإضافة لوجود بالجزء اليمين خريطة تفصيلية لجميع الشوارع والطرق التي من الممكن أن تسير عليها بسيارتك بالإضافة لتحديد موقع كل مكان بالمدينة عليها، ما هو عليك التعرف على المسار الذي ستحتاج إلى السير عليه وبعد ذلك اضغط الخيار ( Done ).
  • ثامنا : قبل الانتقال بالسيارة التأكد بأنها خالية من أعطال أو خلل يمكن أن تجعلها تعطل بك أثناء السير بها، بالإضافة التأكد من كم البنزين الموجودة بهذه السيارة، ولكي تتمكن من فعل ذلك عليك الانتقال إلى نحو السيارة والقيام بنقر الزر الذي يظهر لك.
  • تاسعا : سوف تجد أمامك قائمة بها جميع البيانات الخاصة بالسيارة مثل: النسبة الخاصة بالبنزين ونسبة الصيانة الخاصة بها والفرامل وغير ذلك وبالتالي تجد أن السيارة صالحة للاستخدام قم الآن بالخروج من هذه القائمة بواسطة الخيار ( Close ).
  • عاشرا : بعد الخروج من القائمة الخاصة ببيانات السيارة تستطيع الآن الركوب بهذه السيارة لبدء القيادة بواسطة النقر فوق الأيقونة الخاصة بالسيارة الموجود بالجانب الأيمن.
  • الخطوة الحادية عشر : عند ركوب السيارة تلاحظ ظهور عناصر تحكم أخرى خاصة بالتحكم في السيارة والتي تتمثل في فرامل اليد وزر البنزين والفرامل والتحكم في الاتجاه، كما توجد بهذه الصفحة أيقونة خاصة بتغيير زاوية العرض، عليك الآن بدء التحرك والانتقال إلى المتجر الذي ظهرت صورته إليك في الخطوات السابقة وإذا لم تستطع الوصول إليه استعن بالخريطة مرة أخرى.
  • الخطوة الثانية عشر : المبنى الذي سوف يظهر أمامك الآن خاص بالمتجر وبالتالي تكون نجحت في المهمة الخاصة بالانتقال إليه قم الآن بإيقاف السيارة في المكان الذي تريده وقم بالنزول منها ثم أسرع بالدخول إلى المتجر لبدء العمل.

 مميزات لعبة trader life simulator للاندرويد والأيفون محاكي السوبر ماركت

تتمتع اللعبة بالعديد من المميزات ومن هذه المميزات : 

  • تعتبر لعبة محاكي السوبر ماركت trader life simulator من الألعاب التي تحاكي الواقع، حيث أنك سوف تجد نفسك في لعبة واقعية تتعامل من خلالها على متطلبات الحياة.
  • بإمكان اللاعبين الحصول على مكافآت متعددة وزيادة رصيدهم المالي إلى جانب الحصول على تقييم تجاري بناء على قدرتهم على إدارة أعمالهم مما يشجعهم على الاستمرار في التدريب والتحسين
  • دورة ليلية، وأخرى نهارية، وأيضاً نظام للطقس.
  • هناك شركات، وأماكن كثيرة موجودة، تثير اهتمامك  حتى تستطيع العمل معها. 
  • تحتوي لعبة محاكي السوبر ماركت للموبايل على رسومات عالية الجودة حيث حرص المطور الخاص باللعبة على تصميمها برسومات جيدة لكي تزيد من واقِعية اللعبة، تصميم المنزل والمتجر وباقي الأماكن بهذه اللعبة مصمم بصورة احترافية، ستشعر بأنك تعيش داخل منزل حقيقي وأيضا تلاحظ المنتجات بجودة عالية عالية أي أنك لست بحاجة إلى كتابة اسم المنتج للتعرف عليه بل يمكنك التعرف عليه بمجرد النظر إليه.
  • تحتوي اللعبة على أفضل التقنيات الحديثة في البيع والشراء داخل اللعبة، وسهولة نقل البضائع.
  • وفر تحميل لعبة Trader Life Simulator للجوال APK تجربة واقعية وممتعة في إدارة الأعمال التجارية تعد تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت مجانا من أشهر الألعاب الاستراتيجية المشوقة على الأندرويد تم تطوير هذه اللعبة من قبل فريق من المبرمجين المحترفين الذين عملوا على تصميمها بطريقة تجعلها واقعية ومثيرة للاهتمام.
  • تشغيل نظام البنوك والاقتصاد، وأيضاً أجهزة الصرف والقروض وبطاقات الإئتمان، وغيرها من الأمور البنكية. 
  • نظام دفع الفواتير.
  • تتميز اللعبة باستخدام مهاراتك في البيع والشراء، حتى يصبح لديك أكبر سلسلة من محلات السوبر ماركت.
  • يوجد هناك جوانب النجاة من القذارة والجوع والعطش، وغيرها من الأشياء السلبية  
  • نظام إعادة لتخزين المحلات الخاصة بالتجارة، يمكنك استخدام البيع والشراء من خلال الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر.
  • تمتاز اللعبة بالجرافيكس ورسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة عالية المستوى.
  • لعبة قريبة الى الواقع ستجد الكثير من مراحل الحياة داخل اللعبة قريبة للواقع.
  • تمثل عالما مفتوحا وهذه الميزة تمكنك من حرية التنقل داخل "مُحاكي سوبر ماركت" للموبايل حيث إنك تعيش في عالم كبير يضم العديد من الأماكن التي تستطيع التنقل إليها بكل حرية أي أنك تقوم بتحديد المكان الذي تريده داخل اللعبة على عكس باقي الألعاب التي تعمل على تحديد مكان بعينه للعب به.
  • تتميز بالواقعية أي تجعلك تعيش الواقع بكل تفاصيله، تستطيع في اللعبة أن تقوم باستخدام جهاز الكمبيوتر في عملية الإدارة الخاصة بالمتجر بالإضافة إلى الماكينة الخاصة بالكاشير، كما تمتلك أيضا سيارة خاصة بك تستطيع استخدامها في عمليات نقل البضائع إلى المتجر، وهذه السيارة يجب عليك مراعاة صيانتها لكي لا تعطل بك أثناء السير في الطريق.
  • تستطيع التنقل من مكان لآخر، وبالتالي أنت بحاجة إلى خريطة لمعرفة موقعك واستكشاف جميع الأماكن التي يمكنك الانتقال إليها بالإضافة إلى اكتشاف الطريق للانتقال إلى المكان المراد، وفي اللعبة تجد خريطة تفصيلية تستطيع بواسطتها القيام بكل هذه الأمور.
  • اللعبة مجانية، حيث يمكنك تحميلها على الفور على جهازك الكمبيوتر و الهواتف المحمولة.
  • هناك الكثير من الأثاث والتخصيصات الخاصة بمتجرك. 
  • هناك الكثير من المحلات الموجودة في المدينة، التي يمكنك أن تشتري منها وتتفاعل معها. 
  • محاكية بصورة كبيرة جدا إلى العالم الذي نعيش به وبها يمكنك إدارة أحد المتاجر، ولكن دخولك اللعبة يعني أنك شخصية تحتاج إلى منزل وسيارة للتنقل ومطاعم لتوفير الطعام وما إلى ذلك من خدمات، وبالفعل يمكنك الشعور أثناء اللعب بتفاصيل رائعة لا توجد في ألعاب المحاكاة الأخرى.
  • تحتوي اللعبة على جرافيك مميز ورسومات رائعة بألوان مميزة، تجعلك تشعر بالاستمتاع باللعبة.
  • هناك في هذه اللعبة ميكانيكي خاص بالسيارات الموجودة في المدينة. 
  • هناك سيارات خاصة بنقل البضائع والقيادة. 
  • وجود نظام اقتصادي كامل مثل البنوك وأجهزة الصراف الآلي وغيرها.
  • يستطيع اللاعبين أن يستمتعوا بالتعاوني المتكامل بينهم وبين الأصدقاء.
  • لا تحتاج إلى مستخدمين ذات خبرة في التعامل معها بل يمكن لأي مستخدم الاستمتاع باللعبة، وذلك لأنها تمتلك عناصر تحكم بسيطة ومحاكية للهواتف الذكية حيث تجد عنصرا خاصا بالتحكم في الاتجاه وتجد أيضا بعض المؤشرات التي يمكن الاستعانة بها في اللعب. 
  • تتميز بجرافيك مناسب، يتناسب مع الأجهزة الضعيفة، حيث أن اللعبة لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل كثيرة أو مساحة كبيرة على جهازك.
  •  تستطيع أن تقوم بشراء من التاجر الشراب والطعام والمركبات والزيوت والأرز، وغيرها من المشتريات التي من الممكن أن تصل إلى 50 عنصر وأكثر. 
  • السيارات التي تحتاج إلى زيت وبنزين وتصليحات أيضاً. 
  • أمنه ولقد قمنا بفحص ملفاتها وتم التأكد بأن اللعبة خالية من أي ملفات ضارة أو ملفات تجسس.
  • يمكنك مشاركة اللعب مع العديد من الأصدقاء حول العالم.
  • يمكن أن يتفاعل اللاعب مع العديد من المحلات التجارية داخل اللعبة.
  • تدعم لعبة Trader Life Simulator الاصلية العديد من اللغات الشهيرة.
  • وجود بعض التأثيرات باللعبة مثل التأثيرات الصوتية التي تتمثل في أصوات التفاعل أثناء اللعب وأيضا أصوات الموسيقى التي يمكنك الاستماع إليها أثناء اللعبة وبالتالي يتم تشجيعك على العمل لمدة أكبر دون الشعور بأي نوع من الملل.
و على الرغم من جميع الخصائص التي تتوفر في لعبة محاكي السوبر ماركت للموبايل Trader Life Simulator Apk إلى أنها لا تحتاج إلى أي مصدر للإنترنت بل يمكنك الاستمتاع باللعبة في إي وقت دون النظر نهائيا إلى مدى امتلاكك لأي باقات إنترنت، قم بتحميل ملفات اللعبة ولك كامل الحرية في لعبها كما تشاء.

رابط تحميل لعبة trader life simulator محاكي السوبر ماركت مجانا للاندرويد 

رابط تحميل لعبة trader life simulator محاكي السوبر ماركت مجانا للاندرويد من هنااااااااااااااااااااااا 

رابط تحميل لعبة trader life simulator محاكي السوبر ماركت مجانا للأيفون


رابط تحميل لعبة trader life simulator محاكي السوبر ماركت مجانا للاندرويد من هناااااااااااااااااااااااا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات