القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

افضل المواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات المترجمة

اشهر 5 مواقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات المترجمة



 هومكتبة ضخمة من الافلام الوثائقية و الاجنبية ، وسوف تجد كل ما هو حصري ومثير للإهتمام في هاذا الموقع الرهيب , تأسس الموقع سنة 2008م في مدينة نيويورك ،وهو يعتبر من أكبر مكاتب الأفلام التي يزورها المشاهدين حول العالم يوميا .



الموقع الثاني : تيوبي Tubi tv

هاذا الموقع يحتوي على مكتبة شاملة لجميع المسلسلات والافلام الاجنبية المحدثة بشكل يومي ، والافلام  تبث  بشكل مباشر وبجودة ممتازة جداً , وهاذ الموقع من المواقع المشهورة على نطاق كبير بين عشاق الافلام الاجنبية العالمية .




هو من الموقع المميز في مشاهدة المسلسلات والافلام الاجنبية بدون تحميلها بصيغة الفلاش ، ويعتبر هذا الموقع من المواقع التي عليها اقبال كبير من كثير من رواد الانترنت ومحبي الافلام والمسلسلات ، حيث أن الموقع يتبع لشركة أمريكية مزودة لبث الأفلام ووالمسلسلات بشكل مباشر وبدقة عالية الجودة ،و تأسست سنة 2007م ، الموقع يمنحك شهر مجاني و بعد ذلك يكون مدفوع بشكل رمزي يعني بمبلغ بسيط .



هو من الموقع المتميز بالمسلسلات والافلام الاجنبية ، والموقع يقوم كل يوم بتحديث الافلام باضافة أفلام جديدة ومميزة بجودة جيدة جداً ، وتأسس الموقع سنة 2011م في مدينة نيويورك في امريكا .



الموقع مجاني لمشاهدة المسلسلات والأفلام الاجنبية ، حيث أنة يبث الكثير من القنوات الاجنبية والافلام الحصرية بجودة عالية جدا , يزور الموقع الملايين من محبي الافلام لمشاهدة الافلام الاجنبية بشكل يومي ، كما يملك الموقع ميزه تطبيق يتم تنزيلة من خلال الهاتف لمشاهدة الافلام أول بأول وبدقة عالية جدا .




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات