القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل ببجي مهكر 1.0.0 Pubg Mobile مع كاشف الاماكن والقفز بدون باند

تنزيل ببجي مهكره 1.0.0 Pubg Mobile  مع كاشف الأماكن والقفز بدون باند 


 إن هذه النسخه  المهكره تحتوي من اللعبه على ميزات الطلقه اللاحقه وبذلك يمكنك إصابه الخصم حتى إذا كنت لاترآه حتى وإن كان مختبى وراء الحائط في المنازل او خلف التل او خلف الصخور وميزة كشف أماكن تواجد الأعبين في كافة أنحاء الجزيره .


وبذلك ترى جميع اللاعبين كنقاط حمراء على الخريطة مع مود تهكير الأموال وإن لعبة ببجي هي من أفضل الألعاب وأكثرها شهرة في الوقت الحالي وأنها من أكثر الألعاب إنتشار في العالم ستصبح واحد من أكثر اللاعبين إدمانا عليها 

إن لعبة ببجي تعتمد على الهبوط من الطائرة على مساحات كبيره للبحث عن الذخائر والأسلحة وقتل كل من يتواجد أمامك على الجزيرة وأنها تشبه جدا العب فري فاير و فورت نايت .


إذ ستقوم بالعب اون لاين مع مئة لاعب أخرين سيهبط معك من كافة أنحاء الدول وهو شيى ممتع للغايه إنه سيجعلك مدمن حقيقي على هذه اللعبة سنقوم بشرح جميع تفاصيل اللعبه وعن جميع ميزاتها .


تحميل ببجي مهكرة 1.0.0

الكثير من لاعبي ببجي لا يملكون إحترافية اللعبه وأدائهم في اللعب ضعيف ولايملكون القدرة على إكمال أي معركة حتى النهاية والعديد من لاعبي ببجي الأتراك يقومون بالكمبرة والإختفاء بين الأعشاب ولاتعرف أماكنهم إذا كنت لاتعرف الطريقة الصحيحة لتثبيت السلاح عندما يقوم بالتزويم بالسكوب قياس اربعة او ستة او ثمانية ويهتز السلاح فلا تكن لك القدرة على إصابة الأعداء هل جوالك الخاص إمكانيته ضعيفة ولايساعدك بالفوز في المعارك إن الحل هو تحميل ببجي مهكرة .


تسريع اللاعب في Pubg Mobile 

إن حركة اللاعب البطيئة تسبب له الإزعاج وتعرقله عند لحاقه بالعدو . 

متابعيني الكرام إذا كنتم من أحد الأشخاص الذين يواجهوون هذه المشاكل والعوائق فسأقدم لكم الحل الأفضل لجميع مشاكلكم وبذلك ستصبحون من أفضل اللاعبين من خلال تحميلكم للعبة ببجي المهكرة حيث تصلون إلى أعلى مراتب الإحتراف .


ببجي مهكرة 1.0.0

إن لعبة ببجي من أفضل الألعاب في يومنا هذا وقد أصبحت من أشهر وأقوى الألعاب في العالم إن تحميل لعبة ببجي مهكرة الشهيرة هي إحدى أفضل العاب الأكشن وقد صممت في واحد من أفضل أستديوهات الألعاب Tencent Games  لأجهزة الأندرويد . 

أحداث اللعبة تدور حول 100 لاعب ينطلقون في طائرة إلى جزيرة مجهولة في البحر ومن ثم يتساقطون في أماكن مشهورة على الجزيرة ومن ثم يبدأون بالمعارك الملحمية حيث تقوم الجزيرة بالتقلص كل عدة دقائق ليجتمع اللاعبون الذين بقوا على قيد الحياة في بقعه صغيرة .


يفوز لاعب واحد في النهاية وهذا اللاعب الأفضل بين كافة اللاعبين الذين خاضوا المعركة ومن ثم يحصل اللاعب الفائز على المرتبه الأولى .


ويوجد الكثير من الأماكن لتحميل ببجي مهكرة التي تمنحك القدرة على على الإختباء والتخفي بداخلها كالبنايات والأعشاب والدروع والخوذ التي تضمن لك الحماية من أعدائك .


تمتع بلعب ببجي موبايل أفضل لعبة بقاء حتى الأن 

إن لعبة ببجي المهكرة إحدى العاب البقاء حتى النهاية لذلك عندما تهبط من الطائرة ووصولك لساحة المعركة لاتقف في مكانك بل حاول أن تسرع في الذهاب إلى الأماكن التي توجد بها أبنية لضمان سلامتك من اللاعبين الأخرين الذين يريدون القضاء عليك في أقرب فرصة مناسبة إذا عليك توخي الحذر في البداية لجمع الأسلحة والذخائر المتنوعة وإرتداء الخوذ والدروع وإقتناء المشروبات التي تزودك بالحياة والضمادات والإبر والإسعافات التي ستحتاجها إذا تمكنوا الأعداء من إصابتك .


ماهي الميزات التي ستمتلكها بعد تحميل ببجي مهكرة 

  •  ميزة الطلقة اللاحقة 
  •  ميزة السيارة الطائرة 
  •  كشف أماكن اللاعبين 
  •  تثبيت ايم السلاح 
  •  سرعة اللاعب الكبيرة 
  •  القفز عالياً 
  •  الرش من آليات القنص 


ببجي مهكرة للكمبيوتر 

  •  تحديث لخريطة ميرمار 
  •  العاصفة الرملية
  •  التجمٌع الممتع 
  •  وضع الثقب الأزرق 


ميزات التحديث الجديد 

  1. خريطه ليفيك 
  2. بندقية القناص البارع MK12
  3. سلاح P90
  4. السيارة الوحشية 
  5. ميزة تكوين الفريق 


كيفية تنزيل وتثبيت Pubg Mobile النسخة المهكرة 

بالبداية عليك تنزيل ببجي مهكرة 1.0.0 وتنزيله على الجهاز 

ومن ثم عليك تنزيل ملف البيانات وعمل فك الضغط للملفات 

ومن ثم نسخ المجلد إلى مسار أندرويد  obb في التخزين الداخلي لملفات اللعبة في الجهاز 

قم بتحميل اللعبة وتثبيت ملف الناسخ الذي نضع رابطه لكم في الأسفل 


قم بتشغيل البرنامج وشغل ببجي المهكرة < الورقة > وقم بتشغيلهم سوياً وستعمل لديك تحميل ببجي مهكرة  1.0.0 مجاناً للأندرويد و للأيفون و هواوي و للكمبيوتر بدون باند والتي أصبحت إحدى أفضل الألعاب حول العالم وذلك بفضل الشعبية الكبيرة والشهرة الواسعة التي حقققتها وبذلك فاق عدد اللأعبين المئة مليون وهذا يعود إلى إكتساحها جميع الألعاب الأخرى كما أنها أصبحت من الألعاب التي تسبب الإدمان لدى الصغار والكبار وذلك بفضل الأساليب الجديدة التي تعمل الشركة المطورة على إطلأقها من خلال التحديثات المستمرة للعبة وذلك في أساليب الحركة والقتال وإن هذا المصدر يعمل على جميع أنواع الأندرويد والأيفون وأيضاً الهواوي  ولاننسى الكمبيوتر . 

كما أن اللاعبين سيحصلون على رسومات مميزة جودتها عالية بلإضافة إلى تصاميم وموسيقى تصويرية إتقانها عالي .


روابط تحميل لعبة ببجي مهكر 1.0.0 Pubg Mobile مع كاشف الاماكن والقفز بدون باند

تحميل ببجي مهكرة من هنااااا

تحميل كاشف الأماكن من هنااااا

تحميل برنامج الناسخ لتعمل اللعبة من هنااااا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات