القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

ارقام وهمية مع الكود | أفضل 10 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا

ارقام وهميه مع كود - افضل 10 مواقع ارقام وهميه مع الكود

  ارقام امريكية,برنامج ارقام امريكية,رقم امريكي للواتس اب,ارقام امريكيه وهميه مع الكود,عمل رقم امريكي,رقم امريكي,رقم امريكي وهمي,رقم امريكي للواتس,عمل رقم امريكي للواتس اب,عمل ارقام امريكية,كيف اسوي رقم امريكي,طريقة عمل رقم امريكي,طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب,انشاء رقم امريكي,كيفيه عمل رقم امريكي,رقم امريكي للواتس اب 2023,ارقام امريكية وهمية,موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل,ارقام امريكية جاهزة,ارقام وهمية لاستقبال الرسائل,برنامج ارقام امريكيه 2023

ما معنى أرقام أمريكية وهمية مع الكود ؟

قبل الحديث عن طريقة الحصول على ارقام وهمية لنشرح اولاً ما هو معني ارقام امريكية وهمية مع الكود جاهزة او ما يطلق عليها رقم وهمي ؟

عند انشاء حساب جديد على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و واتس اب او التطبيقات ستحتاج الى تأكيد حسابك عن طريق استلام رسالة نصية او مكالمة تليفونية تحتوي على كود التفعيل لذا عند الوصول الى خطوة تفعيل حسابك على اي تطبيق قد تحتاج الى استخدام رقم هاتف آخر غير رقمك الشخصي للعديد من الاسباب .

لذا فإن الأرقام الوهمية الأمريكية مع الكود هي عبارة عن أرقام هاتف جاهز من دولة امريكا برمز امريكا الهاتفي “1+” تتيح لك استقبال رسائل نصية و مكالمات هاتفية بشكل مجاني وتفعيل حساباتك على مواقع السوشال ميديا ، فقبل أن نتعرف على افضل مواقع ارقام امريكية وهمية علينا ان نشرح لكم قليلا ماهي أهم فوائد استخدام رقم هاتف امريكي مؤقت .

فقد يكون حسابك لغرض تجربة منصة جديدة او لفترة مؤقته و لا تكترث بأمور آخرى مثل الحماية او قابلية استخدام هذا الرقم من قبل شخص آخر.


ارقام وهمية مع الكود يعد الرقم الوهمي وخاصة في حال كان أمريكيا بمثابة مطرقة تكسر فيها جميع الاقفال في عالم منصات المراسلة، والحصول على الخدمات، لأن الأمر الواقعي الحاصل هو منح الرقم الأمريكي ميزات وخدمات كثيرة في عالم التكنولوجيا لصاحبه.


مواقع ارقام وهميه مع الكود - ومن هنا بدأت رغبة الناس في الحصول على رقم وهمي إلا أن بعض المشاكل التي تواجه هذا الأمر تتربع في قمتها مشكلة وصول كود التفعيل.

تتم عملية التأكيد عادة باستخدام بريد إلكتروني او رقم هاتف لذا يبحث الاشخاص عن ارقام امريكية وهمية مع الكود  جاهزة لاستقبال الرسائل النصية من اجل استخدامها في تأكيد حساباتهم الجديدة.

معظم مواقع التواصل تتطلب رقم هاتف للتفعيل مثل واتساب علي سبيل المثال وفي حالة عدم امتلاكك رقم هاتف جديد لن تتمكن من انشاء الحساب وهنا تظهر فائدة الأرقام الوهمية مع الكود .


افضل مواقع ارقام امريكية وهمية لتفعيل حساباتك فعالة 100%

ارقام امريكية,برنامج ارقام امريكية,رقم امريكي للواتس اب,ارقام امريكيه وهميه مع الكود,عمل رقم امريكي,رقم امريكي,رقم امريكي وهمي,رقم امريكي للواتس,عمل رقم امريكي للواتس اب,عمل ارقام امريكية,كيف اسوي رقم امريكي,طريقة عمل رقم امريكي,طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب,انشاء رقم امريكي,كيفيه عمل رقم امريكي,رقم امريكي للواتس اب 2023,ارقام امريكية وهمية,موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل,ارقام امريكية جاهزة,ارقام وهمية لاستقبال الرسائل,برنامج ارقام امريكيه 2023


 احصل على رقم امريكي وهمي مع الكود جاهز مجانا مع الكود بدون برامج لتفعيل الواتساب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، نقدم لكم اليوم قائمة لأفضل مواقع ارقام امريكية وهمية بدون تسجيل.


ارقام وهمية مع الكود يمكنك الحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل حسابك باستخدام خدمات الارقام الامريكية و الدولية المسؤلة عنها مجموعة من المواقع و الشركات ، هذه الخدمة مشهورة و يتم استخدامها بكثرة لآغراض مختلفة و يوجد تنوع كبير بالدول و الارقام التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني ، كل ما عليك فعله هو الدخول ثم نسخ اي رقم من الارقام الظاهرة امامك و لصقه داخل الموقع او التطبيق لاستقبال رسالة التفعيل.


ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا بعد الحصول على اي من هذه الارقام تتمكن من التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب بحساب ثاني، كما انك تتمكن من تفعيل حسابات ثانية في منصات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك والانستقرام، يمكنك استلام الرسائل النصية والمكالمات الصوتية بشكل وهمي ولمرة واحدة وبدون استخدام رقمك الحقيقي.

 مواقع أرقام وهمية أمريكية جاهزة مع الكود

ارقام امريكية,برنامج ارقام امريكية,رقم امريكي للواتس اب,ارقام امريكيه وهميه مع الكود,عمل رقم امريكي,رقم امريكي,رقم امريكي وهمي,رقم امريكي للواتس,عمل رقم امريكي للواتس اب,عمل ارقام امريكية,كيف اسوي رقم امريكي,طريقة عمل رقم امريكي,طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب,انشاء رقم امريكي,كيفيه عمل رقم امريكي,رقم امريكي للواتس اب 2023,ارقام امريكية وهمية,موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل,ارقام امريكية جاهزة,ارقام وهمية لاستقبال الرسائل,برنامج ارقام امريكيه 2023

يوجد الكثير من المواقع التي تعطيك أرقام وهمية أمريكية جاهزة مع الكود مؤقت لتلقي الرسائل من اي مكان حول العالم ، داخل كل موقع ستجد صندوق البريد الوارد الذي يتم تحديثه تلقائياً او يدوياً لإظهار رسائل sms الجديدة .


المواقع التي تقوم بتقديم أرقام وهمية أمريكية جاهزة مع الكود عديدة، حيث تعمل بعض هذه المواقع على توفير هذه الأرقام، كما توفر هذه المواقع العديد من الأرقام لمختلف الدول حول العالم، وللحصول على هذه الأرقام يجب عليك التسجيل بتلك المواقع، حيث يتم استخدامه في العديد من المنصات الإلكترونية المتنوعة، ومن أفضل مواقع أرقام أمريكية جاهزة مع الكود التالي.


مواقع ارقام وهميه مع الكود - كثير من التطبيقات تعمل على توفير ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا ، وبعيمكن استخدام هذه الأرقام لتفعيل مواقع الدردشة و WhatsApp دون الحاجة إلى أي برامج، من السهل التسجيل في هذه المواقع للحصول على رقم أمريكي لـ WhatsApp برمز مجانًا بعد الحصول على الرقم، يمكن للمستخدمين إنشاء حساب ثان في برنامج المراسلة WhatsApp واستخدامه للتواصل مع الآخرين


يتم ازالة او تحديث هذه الارقام الافتراضية او الوهمية بصورة مستمرة لذا هي ليست حقيقة و مجهزة لغرض استقبال الرسائل فقط ، تنجح الارقام الوهمية في تفعيل عدد كبير من حسابات المواقع الإلكترونية و لكنها قد لا تكون فعالة مع بعض التطبيقات بسبب التعرف عليها من قبل حماية التطبيق او استخدامها من قبل شخص آخر و هو ما يجعلها غير مناسبة تماماً لاي استخدام شخصي او دائم.

أرقام وهمية أمريكية جاهزة مع الكود مجانا

تتيح ارقام وهمية أمريكية جاهزة مع الكود استعمال الأرقام الأمريكية في إجراء الاتصال بالهواتف الأرضية أو الجوال لأقام أشخاص موجودة داخل أمريكا، وأيضًا يتميز بإمكانية إجراء اتصال دولي، ولكن يتم دفع رسوم بسيطة في ذلك الحين عن طريق مشاهدة بعض مقاطع الفيديو للحصول على نقاط كرصيد.


 كذلك يوفر إرسال واستقبال الرسائل النصية أو المكتوبة، وتعتبر من أبرز المميزة ببرنامج Free Tone Free هو أنه يتمكن من حفظ المحادثات الخاصة بالمستخدم في حال تغير الرقم، ويُتيح مشاركة الصور والفيديوهات والبريد الصوتي مع الآخرين عبر الدردشات


ارقام وهمية مع الكود قد تستغرق عملية ظهور الرسالة المزيد من الوقت على بعض المواقع و قد يكون هناك موقع معطل لا يعمل او يحتوي على ارقام مزيفة لا تقوم باستقبال و اظهار الاكواد اللازمة لتفعيل الحسابات.

كذلك  يمكنك الحصول على أرقام وهمية مع الكود مجانية لتفعيل التليجرام أو الواتس اب؟ تحتوى شبكة الانترنت الكثير من الشروحات، والتى تشرح طريقة الحصول على ارقام امريكية وهمية مع الكود مجانًا للواتس. مع الأسف معظم هذه الطرق لاتنجح معك وفي النهاية لا تستطيع الحصول على ارقام وهمية لاستقبال الرسائل sms في تفعيل برامج التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك والانستقرام .


اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم بالشرح طريقة الحصول علي ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا لتفعيل الواتساب وتيليجرام، هذه الطريقة مجربة وفعالة شرط تنفيذ الخطوات التى سنذكرها بالأسفل لكى تحصل على أرقام أمريكية وهمية كثيرة.

شاهد أيضا: تحميل برامج أرقام أمريكية وهمية جاهزة مع الكود للأندرويد والآيفون


طريقة الحصول علي ارقام وهمية مع الكود للواتساب فعالة 100%

للحصول على أرقام وهمية مع الكود يجب عليك حذف البيانات الخاصة بالبرنامج أو التطبيق من الإعدادات أو حذفه ثم إعادة التثبيت له مرة أخرى ثم اتبع الخطوات التالية : 
  • الخطوة الأولى : تفعيل وضع الطيران الموجود في هاتف الاندرويد الخاص بك.
  • الخطوة الثانية : تشغيل الانترنت من خلال شبكة الواي فاي.
  • الخطوة الثالثة : تشغيل الفي بي ان، واختر دولة كندا أوالولايات المتحدة الأمريكية.
  • الخطوة الرابعة : فتح التطبيق الذى سنحصل منه على ارقام وهمية
  • الخطوة الخامسة : أمامك خيارات كثيرة، اختر منها انشاء حساب جديد Creat an account
  • الخطوة السادسة : أمامك العديد من الارقام الوهمية مع الكود ، حدد رقم امريكي وهمي، ثم اذهب للواتس اب أو تليجرام وتفعيل حسابات كثيرة.
  • الخطوة السابعة : عند نجاح عملية التفعيل برقم من هذه الارقام الوهمية ولم يكن محظور، اذهب للبرنامج واضغط على تأكيد هذا الرقم Confirm this number.
  • الخطوة الثامنة : قم بتكرار هذه العمليه حتى تحصل على رقم امريكي مجاني للواتس اب مع الكود.
  • الخطوة الأخيرة : بهذه الطريقة أصبح بامكانك الحصول على رقم امريكي وهمي جاهز مع كود التفعيل بسرعة بثواني مجاناً.

هل من الآمن تحميل أرقام وهمية أمريكية مع الكود ؟


الكثير يدور في نفسه هذا السؤال : هل من الآمن الحصول على أرقام وهمية مع الكود أم أن هذا سيشكل خطرا ؟
ننصحك باستخدام ارقام امريكية للواتس اب مع الكود، ولكن وهمية في سبيل التجربة فقط، أو في حالات الاحتياج في إنشاء حساب مؤقت على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.


 ولكن لا ينصح بشكل قاطع استخدام تلك الأرقام في تأكيد حساباتك الشخصية لأن هذا الأمر حساس. حيث أن هذه الأرقام تكون متاحة للجميع. ذلك يعني أن الحساب الخاص بك قد يكون معرض للخطر أو السرقة أو الاختراق بمنتهى السهولة. 

كذلك يجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام يتم حذفها بصورة دورية مستمرة. وبناءً عليه لن تستطيع الوصول إلى نفس الرقم في الحالة التي قد تنسى فيها كلمة المرور وأردت الاستعانة بنفس رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به لاسترجاعها.


مميزات الحصول على أرقام أمريكية مع الكود  مجانا فعالة 100%


ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا | بالتأكيد هناك العديد من الممزات منها : 

  • من خلال استخدامك لهذا التطبيق تتمكن من الحصول على ارقام وهمية من الولايات المتحدة الامريكية.
  • إمكانية استقبال الرسائل بشكل غير محدود عبر هذه الخدمات.
  • إمكانية استخدام أكثر من رقم أمريكي بالإضافة إلى بلدان أخرى.
  • كذلك تتمكن من الحصول على ارقام وهمية دولية من الكثير من الدول وخاصة المملكة المتحدة او دولة كندا واكثر من 88 دولة اوروبيا وعالمية.
  • يمكنك استلام الرسائل النصية والمكالمات الصوتية بشكل وهمي ولمرة واحدة وبدون استخدام رقمك الحقيقي.
  • يتم الاحتفاظ بالرسائل لمدة قصيرة قبل أن يتم حذفها من الموقع.
  • الحفاظ على خصوصية بياناتك عبر استخدام رقم أجنبي وهمي.
  • الخدمة مجانية تمامًا ولن تحتاج إلى أي شئ لاستخدام هذه الأرقام.
  • تعمل هذه الارقام بدون استخدام بطاقة سيم كارد حقيقية وبدون التواجد في الولايات المتحدة الامريكية.
  • بعد الحصول على اي من هذه الارقام تتمكن من التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب بحساب ثاني.
  • يمكنك الاعتماد على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب عبر هذه المواقع.
  • سهولة الاستخدام دون حاجة إلى التسجيل أو غير ذلك.
  • بامكانك تنزيل تطبيق نوميرو على كافة الهواتف المحمولة مثل الاندرويد والايفون.
كما انك تتمكن من تفعيل حسابات ثانية في منصات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك والانستقرام.


1. موقع ReceiveSMS

يقدم هذا الموقع رقم امريكي و كندي مجاني لجميع المستخدمين و تستطيع استقبال الرسائل من اي مكان و استخدامه لتفعيل حساب الواتس اب و الفيس بوك او حتي جوجل و تويتر ، يتم تحديث الارقام باستمرار كل 30 يوم و التخلص من الخيارات القديمة الى جانب تنظيف السجل من جميع الرسائل .

كما يتميز الموقع بسهولة التعامل معه ، واجهة المستخدم بسيطة للغاية بدون اي تعقيد او حاجة للتسجيل ، يمكنك اختيار اي رقم امريكي جاهز مجانا واستخدامه مباشرة بالضغط علي زر Read Received SMS بجانبه كما هو موضح في الصورة السابقة وستجد محتويات الرسائل كلها


طريقة  الحصول على رقم امريكي وهمي من هذا الموقع اتبع الخطوات التالية:

  • أولا:  قم بالدخول الى الموقع من الرابط في أسقل المقال.
  • ثانيا :اختر دولة من: الولايات المتحدة الأمريكية و كندا
  • ثالثا : من القائمة الظاهرة امامك اختر رقم امريكي.
  • رابعا : سيظهر الرقم بأعلى الصفحة و يمكنك نسخه.
  • خامسا : اسفل الرقم تاريخ الإضافة و المنطقة التابع لها.
  • سادسا : انسخه داخل اي تطبيق و اضغط على زر refresh page لتحديث صندوق الرسائل.
و الأرقام الوهمية مع الكود التي ستجدها هي من : امريكا – كندا – روسيا – اوكرانيا – بريطانيا

2. موقع tempsmss 

تستطيع الحصول على ارقام امريكية وهمية لتفعيل الواتساب او تويتر و استقبال الرسائل من اي برنامج مجاناً ، يمنحك هذا الموقع العديد من الارقام الافتراضية بدون الحاجة الى  التسجيل او دفع اي رسوم 

للحصول على الرقم الوهمي  اتبع الخطوات التالية:
  • أولا : انتقل الى الموقع من من الرابط أسفل المقال .
  • ثانيا : اختر اي رقم ضمن القائمة الظاهرة امامك ليظهر صندوق الرسائل.
  • ثالثا: الان قم بكتابة الرقم الوهمي داخل التطبيق او الموقع لاستقبال الكود.
  • رابعا : تأكد من تحديث الصفحة لعرض الرسائل الصادرة حديثاً.
  • خامسا : يتميز بواجهة سريعة و سهلة الاستخدام.


3. موقع Freephonenum

ارقام وهمية مع الكود ستجد أن هذا الموقع يوفر لك ارقام امريكية جاهزة مع الكود (10 ارقام) مع واجهة لاستلام الرسائل الـ SMS وكل ذلك مجانا وبدون الحاجة إلي حساب ، جميع الارقام تم تجربتها وتعمل بكفاءة


4. موقع Receive-sms-free

يوفر لك هذا الموقع قائمة كبيرة من الارقام الوهمية صالحة للاستخدام مع الواتس اب او غيرها من البرامج ، خدمة استقبال الرسائل النصية مجاناً و بدون حدود.

وللحصول على الرقم أتبع الخطوات التالية : 

  • أولا : ادخل على الموقع من الرابط أسفل المقال 
  • ثانيا : سيظهر امامك عدد كبير من الارقام الوهمية صالحة بدون تسجيل.
  • ثالثا : جميع الأرقام تمكنك من استقبال الرسائل اون لاين وبشكل مجاني.
  • رابعا: بمجرد اختيار رقم امريكي وهمي سيظهر صندوق البريد.
  • خامسا : انسخ الرقم داخل التطبيق و بواسطة زر التحديث تأكد من وصول كود التفعيل.
  • سادسا : يحتوي المواقع على ارقام وهمية من بلدان مختلفة مثل: بريطانيا و الهند.

5. موقع free online phone

هذا الموقع من المواقع الهامة وإحدى أسهل الوسائل للحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا ، وذلك لتفعيل جميع الحسابات بدون أي برامج، كما يساعد على تفعيل برامج الدردشة وغيرها.

والأرقام الوهمية مع الكود التي ستجدها هي : امريكا – كندا

6. موقع Numero eSIM

يعتبر Numero eSIM موقع مجاني يوفر رقم دولي وهمي، وذلك لتفعيل الحسابات عبر الإنترنت، سواء لحساب واتس اب أو فيسبوك أو سناب شات وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه يمكن من خلال ذلك الموقع إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل، بالإضافة إلى استقبال المكالمات ويمكن أيضا إخفاء الرقم لضمان الخصوصية.

كذلك من الخدمات التي يمكن الحصول عليها في موقع نوميرو Numero eSIM الحصول على رقم أمريكي مجاني من خلال جمع العملات المعدنية من مركز العملات المجانية في التطبيق، وتوفير بريد صوتي شخصي على رقمك الافتراضي، بالإضافة إلى التجوال المجاني على رقم الهاتف الثاني أثناء السفر، ومكالمات واي فاي ورسائل نصية بأسعار معقولة، فضلًا عن ميزة إعادة توجيه المكالمات وإخفاء الرقم على رقمك الافتراضي.


7. موقع My Trash Mobile

هذا الموقع من المواقع الهامة وإحدى أسهل الوسائل للحصول على رقم أمريكي أو دولي ةربما اقوى ميزة في الموقع هو توفر اللغة العربية ، موقع MyTrashMobile واحد من اقوي مواقع الارقام الوهمية الامريكية واستلام الرسائل ويعتبر الاكثر شهرة في الوطن العربي.

8. موقع Anonymsms 


 وهو موقع يقدم خدمات الحصول على أرقام أمريكية وهمية تقدم بشكل مجاني. وذلك حتى تتمكن من التسجيل في تطبيق من التطبيقات مثل واتس اب أو تيليجرام أو بعض المواقع.


كما ويقوم الموقع باستقبال الرسائل النصية من أي جهة مهما كانت. كذلك موقع رقم هاتف امريكي مجاني يغنيك عن استخدام الرقم الشخصي الحقيقي الخاص بك لتفعيل حسابات منصات التواصل الاجتماعي لديك. كما يوفر لك أرقام جاهزة وهمية غير الأرقام الأمريكية مثل أرقام لبريطانيا، وجورجيا. بالإضافة إلى أوكرانيا وغيرها من الدول، ويمتاز الموقع بسهولة الاستخدام .

وللحصول على الأرقام لوهمية مع الكود من الموقع اتبع الخطوات التالية : 

  • أولا : الدخول إلى موقع “Anonymsms“
  • ثانيا : اختيار أي رقم من الأرقام الظاهرة لديك، لأي دولة تريد استخدام رقمها لاستقبال الرسائل.
  • ثالثا :  قم بكتابة رقم الهاتف الوهمي في الموقع أو التطبيق الذي تريد التسجيل فيه.
  • رابعا :  انتظر عدة ثواني حتى تصلك رسالة التأكيد أو التفعيل على الموقع.
  • خامسا : التفعيل في الخانة الموجودة تحت الرقم الذي قمت باختياره.
  • سادسا :  في حالة عدم ظهور الرسالة، يحب عليك القيام بتحديث صندوق الرسائل.
  • سابعا : يتم ذلك عن طريق الضغط على أيقونة update latest SMS
والأرقام الوهمية مع الكود التي ستجدها هي : امريكا – بريطانيا – اوكرانيا – جورجيا

9. موقع mytempsms

يعمل هذا الموقع بطريقة مشابهة للموقع السابق ، لأنه يتيح لنا أن نرى في لمحة سلسلة من أرقام الهواتف (مرتبة حسب آخر الأرقام التي تمت إضافتها) ، وباختيار أي منها ، يمكننا استخدامها لتلقي أي رسالة تحقق.

المشكلة التي يمكن أن نجدها على هذا الموقع هي أن البحث عن أرقام من بلدان أخرى معقد إلى حد ما. من ناحية أخرى ، فإنه يسمح لنا أيضًا إنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة

ارقام وهمية مع الكود التي ستجدها هي : امريكا – الصين – السويد – فرنسا – بريطانيا + 8 دول

10. موقع quackr

موقع quackr.io هو أحد المواقع المهمة، وسهلة الاستخدام التي يمكنك عن طريقها الحصول على رقم امريكي وهمي +1 لتفعيل جميع حساباتك وبدون برامج ، أو الحصول على رقم اروبي وهمي من أجل القيام بما تريد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات